اعلان

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الموبايلات وحقائب السيدات بكفر الشيخ

المقدم هشام السمادونى رئيس المباحث

تمكن رجال مباحث بندر دسوق التابع لمحافظة كفر الشيخ، برئاسة المقدم هشام السمادوني، رئيس المباحث، من ضبط تشكيل عصابي من شبراخيت بمحافظة البحيرة من 3 أفراد يقوم بسرقة الموبايلات وحقائب السيدات بمدينة دسوق، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة.

وكان ضباط قسم الشرطة، تلقوا بلاغات عديدة من السيدات، تفيد تعرضهن للسرقات فى سيارات السرفيس وعن طريق الموتوسيكلات والتكاتك، تم إبلاغ اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، الذى كلف العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، بفحص البلاغات والتوصل لمرتكبي السرقات، وتم إعداد خطة بحث محكمة وتشكيل فريق بحث تحت إشراف العقيد محمد عبد الوهاب، رئيس مباحث المديرية، وقاده رئيس مباحث بندر دسوق.

وتوصلت التحريات، إلى ان وراء السرقات تشكيل عصابى مقيم بمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة، وأنهم يترددون لارتكاب وقائع سرقات بدسوق، وتم ضبطهم وأرشدوا عن المسروقات وتعرف الضحايا على مسروقاتهم وبعرض المتهمين على النيابه قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

وتبين أن المسروقات عبارة عن ٣٠ موبايل وتابلت ومنهم التاب الخاص بالزميل مجدي أبو العينين، مدير مكتب المصري اليوم بكفرالشيخ والذي تعرف عليه، وبالعرض علي النيابه العامه قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وتم التجديد لـ15 يوما أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نقيب الفلاحين: السخرية من مهنتنا ولهجتنا عنصرية مرفوضة.. وسنقاضي مسلسل «البيت بيتي»