اعلان
اعلان

"نجلاء" في دعوى طلاق: سلمت على ابن خالتي فجوزي طردني

صورة أرشيفية

لم ارتكب أي ذنب، كنت فتاة مطيعة طوال الوقت لكل من في المنزل وخادمة لزوجى، لكن حماتى دمرت حياتى وطردتنى أمام مرأى ومسمع الجميع.

تقدمت "نجلاء" لرفع دعوى "طلاق" ضد زوجها "أحمد" قائلة: "متزوجة منذ سنتين وحامل بالشهر السادس، كنت مخطوبة لابن خالتى من قبل ولم تتم الزيجة لعدة خلافات، وبعدها تقدم زوجى لخطبتى، أحببته كثيرًا واستمرت خطوبتنا لفترة بسيطة، وخلالها لم يسأل مطلقًا عن أي شئ يخص خطوبتى السابقة".

وأضافت الزوجة: "تزوجته وعشت في منزل عائلته كنت طول اليوم أخدم أهله ولم اشتكى يوم واحد، ومنذ فترة توفت خالتى ومنعتنى حماتى من الذهاب للتعزية فيها، وعلى إثر ذلك تشاجرت معى وسبتنى أمام الجميع، وبرغم ذلك تحملت وسكت".

واستكملت "نجلاء" حديثها: "وبعد ذلك ذهبت لشراء متطلبات للمنزل من سوق الخضار، وبالمصادفة قابلت ابن خالتى خطيبى القديم، وتصافحنا، وحينها رآنى ابن شقيق زوجى وسريعًا ذهب وقال لجدته ومن هنا انقلبت حياتى رأسًا على عقب، ولم تعطنى فرصة للحديث وقامت بضربي وسبى أمام الجميع وطردتنى من المنزل، حاولت أكلم زوجى أحكى له ما حدث لكنه انساق وراء حديثهم ولم يسمع منى، انتظرته كثيرًا لكن بلا جدوى، لذلك لجأت لرفع دعوى طلاق تحمل رقم 639 لسنة 2018 أحوال شخصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً