اعلان

"شعبة الأدوات المكتبية": المدارس تساهم في انتعاش الأسواق

صورة أرشيفية

قال أحمد أبو جبل رئيس شعبة الأدوات المكتبية بغرفة القاهرة التجارية، إن سوق الأدوات المكتبية يعاني من حالة ركود كبيرة مقارنه بالعام الماضي، مشيرا إلى أن موسم المدارس يساهم في انتعاش حركة المبيعات وذلك بسبب الإقبال الكثيف على الأدوات المدرسية.

وأكد أبو جبل في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن موسم عيد الأم كان له تأثير واضح في انتعاش حركة المبيعات، مؤكدا أنه إذا جاء موسم عيد الأم في فترة إجازة نصف العام الدراسي، سوف يشهد سوق الأدوات المكتبية تراجعا في المبيعات وذلك لان معظم الهدايا الي تم بيعها كانت للمدرسات.

وفي نفس السياق أوضح رئيس شعبة الأدوات المكتبية بغرفة القاهرة التجارية، أن أسعار الفوانيس هذا العام تتراوح من 8 إلى 160 جنيها، موضحا أن سعر الفانوس الصاج يتراوح بين 120 إلى 150 جنيها، وسعر فانوس مينمار 50 جنيها، وسعر الفانوس الخاص بالخيام الرمضانية حجم كبير 750 جنيها، وسعر فانوس محمد صلاح 115 جنيها جملة و 150 و160 جنيها للمستهلك، وسعر العروسة التي تصدر أصوات وأغانى رمضانية 180 جنيها.

وأشار "أبو جبل" إلى أنه يوجد فوانيس بأسعار مخفضة جدا، وذلك لتسهيل احتياجات المواطن البسيط، ويتراوح سعر الفانوس البلاستيك بسعر 8 جنيهات "جملة" وحجم أكبر بسعر 16 جنيها، وفانوس علاء الدين بـ40 جنيها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة