اعلان

طرح أراضي للشباب بسعر 250 جنيه للمتر.. تعرف على الشروط

اللواء ماجد عامر رئيس مدينة رأس سدر

أعلنت الوحدة المحلية بمدينة رأس سدر، طرح قطع أراضي بغرض السكن بمساحة ٢٠٠ م٢ للقطعة بتقسيم الشباب الجديد بجوار بيوت متضرري السيول بحي السادات بمدينة رأس سدر بعدد ٣٩٢ قطعة لتوزيعها على المستوفين للشروط والضوابط واشتراطات الجهاز الوطني لتنمية شبه جزيرة سيناء.

وأكد اللواء ماجد عامر رئيس مدينة رأس سدر أن أولوية الاستحقاق للمستوفين للشروط وفقا للقرعة العلنية التي ستجري بين المستوفين، على أن تقدم الطلبات باليد بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة رأس سدر.

وأضاف رئيس المدينة عبر تصريحات صحفية اليوم أن المسندات المطلوبة للتقديم صورة بطاقة الرقم القومي لمقدم الطلب و لزوجته على أن تكون سارية مع تقديم الأصل للاطلاع عليه وتقديم قسيمة الزواج أو الطلاق أو شهادة الوفاه سواء للزوج أو الزوجة و شهادة معتمدة من مصلحة الجوازات أنه لا يحمل جنسية أخرى غير المصرية طبقا لقرار جهاز تنمية سيناء مع مستخرج رسمي لشهادة ميلاد ومستخرج رسمي معتمد لشهادة ميلاد الأبوين أو قيد عائلي أو صورة بطاقة الرقم القومي للأب.

أما بالنسبة للمقيمين تقديم ما يفيد الإقامة بمدة لا تقل عن ١٠ سنوات من خلال إفادة من جهة العمل بأنه قوة أساسية بمدة لا تقل عن ١٠ سنوات وإفادة من التأمينات وتقديم الشهادات الدراسية الحاصل عليها من المحافظة وإفادة من السجل المدني.

وأوضح رئيس المدينة أنه يوجد شروط عامة للحصول على هذه القطع منها ألا يقل السن 21 عاما وقت تقديم الطلبات ولا يكون متعديا على أرض ملك الدولة وألا يكون قد سبق تخصيص قطعة أرض له أو زوجته وعدم تخصيص أكثر من قطعة واحدة للأسرة.

وبالنسبة للأرامل والمطلقات، فيجب أن يكون قد مضى على طلاقها ثلاث سنوات على الأقل وتعول.

وأعلن ماجد عامر، أنه لا يجوز التصرف في الأرض بأي نوع من أنواع التصرفات القانونية إلا بعد تنفيذ كافة الالتزامات التعاقدية والضوابط البنائية دون مخالفات و موافقة جهة التعاقد، كما يتم الالتزام بالبناء على قطعة الأرض المخصصة خلال مدة التتفيذ الواردة بالعقد وفقا للشروط والضوابط المعمول بها وفي حالة عدم الالتزام بالبناء عليها خلال تلك المدة تؤول الأرض وما عليها من منشآت للمحافظة.

وأشار إلى أن سعر المتر ٢٥٠ جنية شامل المرافق ويتم دفع ٣٠ % من قيمة الأرض كمقدم خلال ١٥ يوم من تاريخ صدور الموافقة على التخصيص ويسدد باقي ثمن الأرض على عدد ٨ أقساط ربع سنوية بالإضافة إلى سداد الرسوم المقررة لجهاز تنمية سيناء طبقا للقانون رقم ( ١٤ ) لسنة ٢٠١٢.

ولفت إلى أنه لن يقبل استلام أي طلبات غير مستوفاة المستندات المطلوبة ويتم تقديم الطلبات بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالوحدة المحلية لمركز و مدينة رأس سدر حتى ٣١ / ٥ / ٢٠١٨ مع إحضار أصول المستندات المطلوبة للاطلاع عليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن اغتيال قائد لواء رفح في حركة الجهاد جنوب غزة