اعلان

أخبار مصر اليوم الأربعاء 2018/4/18

الدكتور خالد العناني وزير الأثار
كتب :

أهم أخبار مصر اليوم الأربعاء 18/4/2018، حرصًا من موقع "أهل مصر" على تقديم خدمة إخبارية متميزة لقرائه، على مدار الساعة نقدم لكم آخر الأخبار حتى الواحدة من ظهر اليوم نتناولها على النحو التالي.

وزير الأثار: الإعلان عن كشف آثري جديد الجمعة

أكد الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، أنه سيتم استخراج كنوز ضخمة من المخازن لعرضها في المتحف المصري الكبير، لافتا إلى إنه تم إقامة تمثال ثالث للملك رمسيس الثاني.

وأوضح وزير الآثار خلال مؤتمر صحفي بالمتحف المصري، أن هناك تماثيل ضخمة تم اكتشافها ولم تنال التغطية الإعلامية الكافية، معلنا كشف آثري جديد بعد غد يوم الجمعة.

مرتضى منصور يستنجد بـ"السيسي" لإنقاذ الزمالك

استنجد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لإنقاذ القلعة البيضاء، من اللجنة المالية التي شكلها خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، مشددًا أن هذه اللجنة حولت النادي لـ"خراب"، بعدما تسببت في أزمة جديدة. بحجز الفريق في فندق الإقامة، اليوم الأربعاء، قبل التوجه لملعب بتروسبورت، لمواجهة المقاولون العرب. بالدوري الممتاز.

بعد قرار عسكري تجاه الإمارات.. قوات قطرية تدخل الصومال

منحت الحكومة القطرية نظيرتها الصومالية شحنة مكونة من 30 حافلة نقل ورافعتين لنقل البضائع من السفن، وشارك في مناسبة التسليم التي جرت أمس الثلاثاء في ميناء مقديشو الدولي نائب وزيرة الموانئ والنقل البحري عثمان محمد عبدي، ومدير عام ميناء مقديشو، أحمد محمد محمود، ونائب محافظ إقليم بنادر للأشغال العامة بالإضافة إلى مسؤولين في السفارة القطرية، بحسب وكالة الأنباء الصومالية.

تفاصيل القضاء على أمير التنظيم الإرهابي بوسط سيناء (صور)

استمرارا لجهود القوات المسلحة في إحكام السيطرة علي مناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال ووسط سيناء، قامت قوات الجيش الثالث الميداني بمداهمة عدد من المناطق الجبلية الوعرة وسط سيناء، وأسفرت عملية المداهمة القضاء على ناصر أبو زقول أمير التنظيم الإرهابي بوسط سيناء.

أحمد الطيب: الأزهر لن يتأخر عن دعم ليبيا

استقبل الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وزير الدولة الليبي لشؤون المهجرين والنازحين، يوسف جلالة.

وقال الإمام الأكبر إن الأزهر يفتح أبوابه لجميع الطلاب الليبيين في مصر، ويعمل على تقديم مختلف التسهيلات لهم، مؤكدًا أن دعم ليبيا في الوقت الحالي هو واجب على الأزهر الشريف، الذي لن يتأخر عن تقديم كل ما من شأنه النهوض بليبيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً