اعلان

حسام البدري يكشف أسرار الأهلي مع شوبير.. لم أرفض عودة الحضري.. والسعيد ظلم نفسه ومتعب لن يعود

حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي
كتب : بكر يحيى

استضاف الإعلامي أحمد شوبير، حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء أمس الأربعاء، في برنامجه "الكورة مع شوبير" والذي يعرض عبر فاضئية صدي البلد، وتحدث معه عن أشياء عدة نرصدها لكم من خلال هذا التقرير.

البدري حرص في البداية على توجيه الشكر للاعبي الفريق والجهاز المعاون له، على الجهد الذي بذل على مدار الموسم من أجل تحقيق هذه النتائج وكسر الأرقام القياسية، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يصل مع الأهلي لما وصل له البرتغالي مانويل جوزيه.

وعن عودة عماد متعب مهاجم الفريق السابق قال البدري: " إنه لم يقيم تجربته في الدوري السعودي حتى الآن، ولكن يعتقد أن عودته للأهلي في هذا التوقيت قد تكن صعبة إن لم تكن مستحيلة".

وأضاف، " متعب طلب الرحيل من الأهلي في يناير الماضي، بسبب عدم مشاركته مع الفريق بصفة مستمرة، وفي حالة عودته الآن مرة أخرى، فإنه لم يشارك أساسيًا أيضًا بسبب تواجد المغربي وليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن".

وتحدث البدري أيضًا على إمكانية عودة رمضان صبحي، المحترف في ستوك سيتي الإنجليزي، إلى الفريق مجددًا قائلًا: " طالبت بعودته لما يمتلكه من مهارات فردية وإمكانيات جيدة ولكن اللاعب لم يبتخذ قراره الأخير".

الحديث طال أيضًا لاعب الفريق السابق والمعار إلى صفوف كوبيون بالوسوارا الفنلندي، عبد الله السعيد، والذي اتخذ مسؤولو الأهلي قرارا بتجميده عقب توقيع للزمالك مقابل 40 مليون جنيه.

وقال البدري عن عبد الله السعيد ، " بالطبع حزين عليه أعتقد أنه ظلم نفسه كثيرًا ، مشيرًا إلى أن رحيله أثر بالسلب على الفريق ولكن في النهاية أحترم قرارات مجلس الإدارة".

وواصل، " العرض المالي لعبد الله من الزمالك كان كبير ومن المستحيل أن يرفضه اللاعب، ومع ذلك اللاعب ندم على توقيعه ودموعه دليل على هذا الكلام وبعدها بأيام قليلة قام بتمديد عقده مع الأهلي وهذا يعكس مدة حبه للكيان".

وتابع، " بالطبع طريقة اللعب تغيرت كثيرًا والتكتيك، ولكن سنحاول في أقرب وقت البحث عن بديل له من أجل تعويض رحيله عن الفريق ".

وبالحديث عن عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر والتعاون السعودي، قال: " الحضري تجاوز في حق النادي، ولم يفاتحني مسؤولو الأهلي في هذا الأمر، ولكن ربما يعود الحضري مدربًا أو إداريًا يوما ما لا أمانع عودته على الإطلاق".

وتحدث مدرب الأهلي أيضًا عن حسام غالي واعتزاله بنهاية الموسم الجاري قائلًا: " سنفتقد قائد في الملعب وخارجه أيضًا، مشيرًا إلى أن النادي سيتفيد من خبراته في الإدارة وأرشحه لمنصب منسق لكرة القدم من اجل اكتساب الخبرات".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً