اعلان

توقعات باستمرار التحركات العرضية لمؤشرات البورصة المصرية اليوم

رجح احمد العطيفي، المحلل المالي، استمرار الحركة التصحيحة لمؤشرات البورصة المصرية خلال تعاملات اليوم الخميس، آخر جلسات الأسبوع، قرب مستوى 17500 نقطة، وحال لم يتمكن هذا المستوى من دعم المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية «EGX30 » سيواجه مزيد من الهبوط نحو 17380 نقطة.

وأوضح فى تصريحات خاصة لـ«أهل مصر» أن مستوى 17380 نقطة يعد مستوى حماية أرباح على المدى القصير و بكسره لأسفل ينصح بإيقاف الخسائر، كما يواجه المؤشر مستوى مقاومة هام عند 18080، والذي يصعب كسره في الوقت الحالي مما يرجح إستمرار الحركة العرضية.

وتابع عضو الجمعية المصرية للمحللين الفنيين، أن المؤشر أنهي تعاملاته أمس على تراجع بعد أن خسر ما يقرب من 0.50% من قيمته ليغلق عند مستوى 17700 وسط أحجام تداول متوسطة.

تراجع «EGX30» بنهاية تعاملات أمس بنسبة 0.5%، في حين ارتفع سهم البنك التجاري الدولي صاحب الوزن النسبي الأكبر بالمؤشر بنسبة 0.6%، وجاء سهم جي بي أوتو في صدارة الأسهم الرابحة بعدما صعد بنسبة 3.0%، تلاه مصر للألومنيوم بنسبة 1.6%، ثم المصرية للاتصالات بنسبة 1.4%.

وعلى الجانب الآخر تصدر سهم بايونيرز القابضة الأسهم الخاسرة بعدما هوى بنسبة 7.7%، تلاه بالم هيلز بنسبة 3.3%، ومدينة نصر للإسكان بنسبة 3.0%. 

إقرأ المزيد.. "محمد سعيد": "EGX30" مرشح للتحركات العرضية الأسبوع الجاري

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن