اعلان

ضبط شخص تخصص في تزوير المحررات الرسمية (صور)

المتهم

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة في ضبط أحد الأشخاص، لقيامه بمزاولة نشاطًا إجراميًا في مجال تزوير وترويج المحررات الرسمية.

وأكدت تحريات ومعلومات فرع الإدارة بوسط الدلتا قيام المدعو/ محمد .ح.ح، مواليد 1957، بالمعاش، ومقيم بدائرة مركز شرطة سمنود بالغربية، بمزاولة نشاطًا إجراميًا واسع النطاق في مجال تزوير وترويج المحررات الرسمية على راغبي الحصول عليها ممن لديهم موانع قانونية تحول دون الحصول عليها بالطرق المشروعة، مقابل مبالغ مالية يتحصل عليها نظير ذلك.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن الغربية، تم ضبط المتهم وبتفتيشه ومسكنه تم ضبط:

(عدد كبير من نماذج لأختام على ورق كلك تحمل بصمات لأختام منسوبة لجهات حكومية مختلفة، ومجموعة كبيرة من نماذج الطوابع والدمغات بقيمة مالية بلغت "345 دينار كويتي، 10816,65 جنية مصري، 9900 درهم إماراتي، 6963 ريال سعودي و560 ريال قطري"، وعدد كبير من المستندات خالية البيانات ومعدة للتزوير منسوبة لعدد من الجهات الحكومية المختلفة، ومجموعة كبيرة من عقود العمل المنسوبة لعدد من الدول العربية والأجنبية، والأجهزة والأدوات المستخدمة في عملية التزوير).

وبمواجهه المتهم اعترف بممارسة نشاطه الإجرامي في مجال تزوير وترويج المحررات الرسمية مقابل مبالغ مالية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأمور تشتعل».. الأهلي يهدد اتحاد الكرة بسبب قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي