اعلان

تكريم أبطال "أبو العروسة" الإثنين المقبل في الجامعة الكندية الدولية(صور)

تنظم الجامعة الكندية الدولية بالتجمع الخامس يوم الإثنين المقبل، ندوة فنية لأبطال مسلسل "أبو العروسة"، الذي تم عرضه مؤخرا على قنوات DMC وحقق نجاح جماهيري، وذلك لتكريم نجومه، بحضور الفنان محمود حجازي، وولاء شريف "العروسة"، وسوسن بدر، ونيرمين الفقي، ورانيا فريد شوقي، وهاني كمال، والمنتجة منى قطب، والمخرج كمال منصور.

اقرأ أيضا.. حسن الرداد ينشر صورته من كواليس "عزمي وأشجان" مع فريق العمل

ومن خلال لقاء مفتوح مع طلاب وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، يحكى أبطال المسلسل عن كواليس العمل، والصعوبات التي واجهتهم أثناء تصويره، والهدف الذي سعى المسلسل أن يصل للجمهور، وظروف العمل وكيفية اختيار الممثلين.

وأعدت الجامعة الكندية الدولية، برنامجاً حافلاً حتى تخرج هذه الاحتفالية في أبهى صورة لها تتفق مع الصدى الجيد والنجاح الواسع الذي حققه العمل.

ومن المقرر أن تنظم الجامعة، فرح حقيقي به عريس وعروسة ترتدى طرحة وتنثر الزهور فيه من حولهما؛ ليتم تقليد مشهد الفرح الذى تم عرضه ضمن أحداث المسلسل مع وضع بالونات كثيرة ملونة لعمل ديكور يناسب طبيعة المشهد مكتوب عليها "أسباب نجاح المسلسل" ومن المقرر أن تبدأ الاحتفالية بعرض تتر المسلسل.

تجدر الإشارة إلى إن مسلسل "أبو العروسة" ينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول الطبقة المصرية الوسطى.

"أبو العروسة" من بطولة سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقى ورانيا فريد شوقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازى وكارولين عزمي، من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور وإنتاج "سكوير ميديا" منى قطب وإبراهيم حمودة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً