اعلان

أفضل 5 هواتف ذكية في مقاومة الماء.. وظهور مختلف لجالاكسي إس8

كتب :

يمثل اختيار أجهزة الهاتف المحمول من الأمور الصعبة، وذلك بسبب صعوبة تحقيق التوزان بين القوة والسعر يمكن أن يجعل المستخدم يبحث لفترة طويلة عن الخيار المناسب، خاصة مع وجود الكثير من الخيارات.

أفضل 5 هواتف ذكية في مقاومة الماء

نقدم لكم هنا بالصور ترتيب الهواتف الخمسة الأقوى في مقاومة الماء:سامسونج جالاكسي إس8يأتي هاتف جالاكسى إس8 الذى تم إطلاقه هذا العام مع ميزة مقاومة المياه، وهو يضم شاشة 5.8 بوصة، و6.2 بوصة لنسخة S8 +، وجسم مصنوع من المعدن والزجاج، بالإضافة إلى معالج سنابدراجون 835 وميزة الشحن اللاسلكي.

آيفون 7 و 7بلسيضم هاتف آيفون 7 بنسختيه الصغيرة والكبيرة مزايا متنوعة، بما في ذلك كاميرا عالية الدقة، مزدوجة في نسخة آيفون 7 بلس، ومعالج قوى، وعمر بطارية مناسب، بالإضافة إلى ميزة مقاومة المياه.

إل جي G6إل جي من الشركات التي لديها عدد من الهواتف المميزة في الأسواق، و G6 هو الأحدث من الشركة الكورية الجنوبية، ويأتي مع شاشة 5.7 بوصة، وشهادة مقاومة المياه والغبار IPX7، مما يضمن أن الجهاز يمكن غمره في 3 أقدام من الماء لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

إتش تي سي U11من الشركات التي ضمت حديثا ميزة مقاومة المياه، وهاتف U11 يمكن غمره تماما في 3 أقدام من الماء لمدة تصل إلى نصف ساعة، وضم شاشة 5.5 بوصة رباعية الابعاد.

موتو جي بلس

هاتف موتو G بلس يأتي مع شاشة 5.5 بوصة، و4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي "رام"، وهو مقاوم للماء

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته