اعلان

إطلاق أسماء 6 من الشهداء على مدارس وشوارع الجيزة

اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة

قرر اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة إطلاق أسماء 6 من شهداء القوات المسلحه والشرطة على عدد من المدارس والشوارع بالمحافظة تخليداً لذكراهم وتضحياتهم فداء للوطن.

وذكر بيان صادر عن محافظة الجيزة اليوم، أن المحافظة أطلقت اسم الشهيد العقيد أ.ح أحمد محمود محمد أحمد، على مدرسة الهرم الفنية التجارية بنات بحى العمرانية والجندي أحمد رمضان محمد سالم على مدرسة أطفيح الثانوية الصناعية بنين بمركز ومدينة أطفيح، والجندي وحيد يحى جمال الدين على شارع حسن أبوندا بمدينة الأمل إمبابة بحى شمال الجيزة، والجندى أحمد فارس محمد عبد الله على مدرسة منشأة فاضل الاعدادية بمركز ومدينة العياط، والجندي إبراهيم ناجى إبراهيم أبو زيد على مدرسة المنصورية للتعليم الأساسي بمركز ومدينة منشأة القناطر وإطلاق اسم المجند شرطة عبد الحميد السيد عبد الحميد على مدرسة أم الابطال الابتدائية بمركز ومدينة منشأة القناطر.

وقال محافظ الجيزة إن اطلاق أسماء الشهداء على المدارس والشوارع جاء وفقاً للإجراءات القانونية المتبعة فى هذا الشأن وموافقة المجلس التنفيذى للمحافظة و بالتنسيق مع وزارتى الدفاع والداخلية.

وأشار المحافظ إلى أن إطلاق أسماء الشهداء على المدارس والشوارع يأتى عرفاناً وتقديراً من المحافظة لهؤلاء الأبطال الذين ضحوا بدمائهم لاستقرار الوطن وتحقيق الأمن والأمان للمواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟