اعلان

بعد إعلانه الرحيل.. 3 مرشحين لخلافة فينجر في الأرسنال (تقرير)

أعلن المدرب الفرنسي الكبير أرسين فينجر، المدير الفني التاريخي لفريق الأرسنال، صباح اليوم الجمعة، عن مغادرته تدريب الفريق بعد نهاية الموسم الحالي في مفاجأة كبيرة للكثير من عشاق وجماهير الساحرة المستديرة، حيث أنه ظل علي رأس القيادة الفنية للجانرز لأكثر من 21 عاما.

يبدو أن كثير من مشجعي ومحبي الفريق اللندني سيتحقق أملهم أخيرا بعد اقتراب رحيل فينجر عن قيادة الفريق، حيث لم يحقق المدرب الفرنسي بطولات عديدة كما كان الفريق يعاني في بعض الأحيان من سوء النتائج والخروج المبكر من البطولات وعدم التعاقد مع لاعبيين كبار.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يقرر زيادة مكافأة بطل دوري الصالات لـ100 ألف جنيه

وبعد إعلان المدرب أرسين فينجر رحيله عن المدفعجية بنهاية الموسم، خرجت العديد من التقارير والمصادر تضع مدربين لقيادة الفريق بداية من العام المقبل، أملا في إعادة الأرسنال لمكانته الكبيرة وسط كبار القارة العجوز والعودة من جديد لتحقيق البطولات.

ويرصد أهل مصر أبرز المدربين المرشحين لخلافة أرسين فينجر بعد رحيله عن تدريب الأرسنال:

1- الإيطالي كارلو أنشيلوتي

يعتبر المدرب الإيطالي المخضرم من أبرز المرشحين لخلافة الفرنسي أرسين فينجر في تدريب الجانرز، نظرا لخبرته الكبيرة وتحقيقة النجاحات والبطولات مع أي فريق يتولي تدريبه، حيث سبق وأن تولي قيادة أندية تشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ وريال مدريد والميلان وغيرهم من الأندية، كما أنه فاز ببطولة الشامبيونزليج أكثر من مرة.

اقرأ أيضا: سباب الأزمة المشتعلة بين محمد صلاح واتحاد الكرة

يذكر أن المدرب الإيطالي سبق وأن أعلن ترحيبه بتدريب الأرسنال، في حال إذا عرض عليه الأمر، فهل إذا تولي أنشيلوتي تدريب الجانرز سيعيد أمجاد الفريق من جديد أم أن المدفعجية يحتاجون لفكر جديد في كرة القدم؟

2- لويس إنريكي

علي الرغم من عدم تدريبه لأي نادي هذا الموسم، خاصة منذ رحيله عن قيادة برشلونة الأسباني، الإ أن جماهير الأرسنال تتمني قدوم المدرب الأسباني لتدريب الفريق، نظرا لنجاحاته مع البرسا، وتحقيق الخماسية معهم.

جدير بالذكر أن بعض التقارير تشير إلي أن إدارة بايرن ميونخ تفكر في التعاقد مع المدرب لتدريب الفريق خلفا ليوب هاينكس، الذي أعلن رغبته في عدم تمديد تعاقده مع البايرن بسبب كبر سنه ورغبته في إعتزال التدريب.

3- يواخيم لوف

يعد مدرب المنتخب الألماني يواخيم لوف من أبرز المرشحين لخلافة الفرنسي أرسين فينجرفي تدريب الجانرز، حيث ينتهي عقده مع المانشافت في عام 2020، ولكن عقب انتهاء كأس العالم في روسيا قد يتغير الوضع بالنسبة للمدرب الذي يريد خوض تحدي جديد في التدريب، خاصة بعد أن حصل مع المنتخب الألماني علي بطولة كأس العالم بالبرازيل 2014.

اقرأ أيضا: إلغاء الوقفة الاحتجاجية ضد مرتضى منصور

ترى ما هو مصير الأرسنال في السنوات القادمة هل سيستعيد الذكريات ويرجع لقمة أوروبا من جديد أم أن أرسين فينجر ليست المشكلة؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً