اعلان

مصدر باتحاد الكرة: "مفيش أزمة مع محمد صلاح ووكيله هو من يروج لذلك"

كشف مصدر باتحاد الكرة، حقيقة أزمة الجبلاية مع محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، على خلفية حقوق الرعاية، مشددًا أنه لا توجد أزمة بين الطرفين على الإطلاق.

اقرأ أيضا: شوبير: رسميًا محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

وأشار المصدر، أن ما تردد بشأن أزمة صلاح واتحاد الكرة، السبب فيها رامي عباس، وكيل اللاعب، لاسيما وإنه يحاول الحصول على حقوق ليس له علاقة بها، من منتخب مصر، وهو أمر يخالف اللوائح الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وواصل المصدر، أن صلاح، خلال معسكر منتخب بلاده أكد لمسئولو اتحاد الكرة، إنه من المستحيل أن يدخل مع الاتحاد أو المنتخب في أزمة أو صدام، بخصوص الأمور التسويقية، مشددًا أنه ترك الأمر برمته لوكيله.

وعقد صلاح جلسة مع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، جلسة خلال معسكر سويسرا الماضي، أكد اللاعب خلالها أنه لن يتدخل وليس له علاقة من قريب أو بعيد بخصوص الأمور التجارية، حيث أن هذا الأمر يختص به وكيل أعماله، الذي قام بتصعيد الأمر بطريقة غير مبررة خلال الفترة الماضية.

ومن جانبه التزم محمد صلاح، بالتعليمات الخاصة التي تلقاها من اتحاد الكرة والشركة الرعية، حيث شارك في جلسة التصوير مع زملائه في المنتخب بسويسرا، حيث وقع على عدد من القمصان لشركة بريزنتيشن من أجل بيعها في الشهر المقبل، للتأكيد على الحقوق التجارية للشركة.

كما التزم صلاح، بالتسجيل مع القناة التي حصلت على كواليس ومباراتي البرتغال واليونان خلال معسكر المنتخب في سويسرا، حيث أنه ظهر بشكلٍ طبيعي دون أي مشاكل، وسجل لقاءً تليفزيونيًا عقب المباراة وقتها، بالاتفاق مع الشركة الراعية.

واختتم المصدر، إن وكيل محمد صلاح، هو السبب في الأزمة، لرغبته في الحصول على حقوق ليست من حقه، فضلًا عن إنها تخالف لوائح الفيفا، في ظل الأمر المفروض على جميع اللاعبين، بالالتزام بالحقوق التجارية لمنتخبات بلادهم، وهو الأمر المتعارف عليه من جميع اللاعبين في العالم، بظهورهم بالشركات الراعية لمنتخبات بلادهم في المعسكرات الوطنية، والالتزام بالحقوق التجارية لمنتخباتهم.

جدير بالذكر أن رامي عباس، وكيل محمد صلاح، كان أكد وجود مشكلة مع اتحاد الكرة، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لدينا مشكلات حقيقية مع الاتحاد المصري لكرة القدم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً