اعلان

رئيس مدينة دسوق يتفقد على "شون وصوامع" تخزين القمح

تفقد اللواء حمدى محمود الحشاش، مساعد محافظ كفرالشيخ لمنطقة غرب ورئيس مركز ومدينة دسوق، شون وصوامع بالمدينة، التى تستقبل القمح من المزارعين، حيث تفقد صوامع قرية شباس الملح بطاقة 60000 طن، رافقه سند أبو كيلة، رئيس نائب رئيس المركز والمدينة لشئون القرى، والدكتور مصطفى التهامى، رئيس قرية شباس الملح.

كما تفقد صوامع قرية أبو خشبة، وشباس الملح، وشونة شباس الملح، وذلك للوقوف على استعدادات الصوامع والشون والتأكيد على تواجد اللجنة المشكلة من

كل من عبد العال محمد السيد ، مندوب التموين ، اشرف زكى على عضو الصادرات ، السيد ابراهيم سليمان عضو الزراعة ، محمد عيسى مندوب جمعية القبانية ، حمادة على أمين الصوامع.

وتأكد رئيس مركز ومدينة دسوق، من وجود اللجنة لإستلام القمح من المزارعين ، حيث استقبلت اللجنة حوالى 2313.550 طن حتى الان ابتداء من عملية الفرز والوزن والتفريغ بالصوامع، مؤكداً على عدم وجود معوقات تعوق عملية التوريد.

وشدد " الحشاش" على رؤساء القرى بسرعة ازالة اى معوقات تعوق عملية التوريد، يذكر انه تم تجهيز كلا من صوامع ابو خشبة 60000 طن، صوامع مطحن دسوق 3500 طن ، شونة مطحن دسوق 9500 طن ، شونة شباس الملح بواقع 2800 طن ، شونة ابو مندور بواقع 1400طن ، شونة العجوزين 4000 طن ، شونة الفار 4000طن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدبولى: زيارات للمصانع الفترة المقبلة.. ودخول أول خطوط إنتاج للسيارات 2025