اعلان

معهد تكنولوجيا المعلومات يختتم ملتقى مطوري البرامج وتطبيقات المحمول 2018

يختتم اليوم معهد تكنولوجيا المعلومات فعاليات ملتقى مطوري البرامج وتطبيقات المحمول 2018 بمقر المعهد بالقرية الذكية، تحت شعار: "تأمين، تطوير تطبيقات الهاتف المحمول، تمويل".

اقرأ أيضًا: معهد تكنولوجيا المعلومات: مبادرة "المركزى" تساعد على التحول الرقمى السريع

ويشمل المؤتمر عدة ورش عمل مختلفة بشأن تطوير تطبيقات محمول متخصصة لكل نظام من أنظمة تشغيل المحمول، وتطوير تطبيقات المحمول التي تصلح للعمل على جميع أنظمة تشغيل المحمول، واختبارات الجودة لتطبيقات المحمول، ومبادئ ومفاهيم تصميم هيكل البرامج والتطبيقات، والتطبيقات المكملة التي تعمل في خلفية تطبيقات المحمول، والحوسبة السحابية، وواجهة الاستخدام، وتجربة المستخدم.

وخلال الملتقى، يستكشف المشاركون أحدث التطبيقات، والمنتجات، والتقنيات، والشركات الناشئة، والأعمال التجارية والفرص، كما يشاركون في مختلف ورش العمل التفاعلية والمسابقات.

ويناقش المؤتمر أحدث الاتجاهات في عالم المحمول والعديد من الموضوعات ومنها اتجاهات أمن الهواتف المحملة، والشمول المالي، وأمن تطبيقات إنترنت الأشياء، والبرمجة التفاعلية، واختبارات الجودة لتطبيقات المحمول، واختبارات أمن التطبيقات، وغيرها من الموضوعات الأخرى ذات الصلة.

كما يوفر المؤتمر بيئة تنافسية ممتعة للمشاركين فى الفاعليات ليتمكنوا من تنفيذ مشروعات برمجية تقدم حلول مبتكرة في مسابقات متنوعة، وتجرى المسابقات على هامش المؤتمر من خلال تدريب وإعداد الفرق المشاركة في المسابقات في اليوم الأول للمؤتمر وتقوم لجان التحكيم بتقييم المشروعات المختلفة في اليوم الثالث أخر أيام المؤتمر وتحصل الفرق التي تفوز بأفضل الأفكار على جوائز قيمة مقدمة من رعاة المؤتمر.

ويشارك بالملتقى جميع المهتمين بمجال تطبيقات الهواتف المحمولة، والمطورين، وخبراء تكنولوجيا الهاتف المحمول، ومصنعي الأجهزة، ورجال الأعمال، والمتخصصين في مجال الأمن، والمُختبرين، ومصممي البرامج، والمتخصصين في هذا المجال.

حد معاه ر

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي