اعلان

حال إدانته.. تعرف على عقوبة الأب الذي قتل "مغٌتصب ابنته" في الهرم

أقدم عامل على طعن شابا بسلاح أبيض، وتسليم نفسه إلى قوات الشرطة في الهرم بمنطقة المريوطية، بعدما ادعى أنه اغتصب نجلته بالتعاون مع صديقه.

اقرأ أيضًا.. شاهد| جريمة قتل مروعة أسفل كوبري المريوطية

وقال "الأب" في الفيديو الذي تداوله نشطاء عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه انتقم لشرفه ونفذ عدل الله قائلاً: "أنا لا كافر ولا يهودي.. واللي عملته ده حق ربنا.. وبكره الحكومة والنيابة تثبت.. يارب يعدموني ويخلصوني".

وعن العقوبة المنتظر حال إدانته أمام القضاء، صرح مصدر قضائي، بأن المتهم مذنب، والشاب المعتدى عليه مذنب أيضًا، فلو كان طعنه وقت اغتصاب ابنته، لاحتسبت تلك الطعنة دفاعًا عن الشرف، ولكنها جاءت في نطاق خلاف بين شخصين".

وأضاف، "لابد أن تقدم الفتاة المزعوم الاعتداء عليها جنسيًا بلاغَا ضد الشاب المطعون، لحين إثبات الواقعة عن طريق الطب الشرعي"، مشيرًا إلى أن القوات الشرطية ستحتجز الشاب لحين شفائه.

وأوضح، أن العقوبة هنا لابد من الكشف عن ظرف سبق الإصرار عن خطورة إجرامية لدي الجاني الذي فكر في ارتكاب جريمته، وهي ترجع إلى القاضي فى المقام الأول فمكن أن تتراوح العقوبة ما بين السجن 15 سنة، أو الاشغال الشاقة المؤبده والإعدام وفقا للمواد ( 232-235) من قانون العقوبات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة