اعلان

شريف إسماعيل يصل مقر انعقاد الاجتماع الوزاري بالإسماعيلية (صور)

وصل المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء إلى أحد فنادق محافظة الاسماعيلية، تمهيدا لعقد اجتماع وزاري موسع مع وزيري الصحة الدكتور أحمد عماد الدين واللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية وعدد من التنفيذين بالمحافظة.

واستقبل الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناه السويس، المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، ووزيري الصحة، حيث عقدوا اجتماعا مغلقا، ومنع الصحفيين ووسائلل الإعلام من حضوره.

اقرأ أيضا.. رئيس الوزارء يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال مستشفى الإسماعيلية العام

يذكر أن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء يرافقه وزير الصحة ووزير التنمية المحلية يزور الإسماعيلية، اليوم السبت.

ومن المقرر أن يتفقد رئيس الوزراء والوزيرين مستشفى الإسماعيلية العام وعيادة السكر الجديدة التي تم أفتتاحها مؤخرا، والتى تعتبر الأولى على مستوى الجمهورية لخدمة مرضى السكر، كما ستشمل الزيارة تفقد مستشفى أبوخليفة، والتى تم ضمها مؤخرا إلى منظومة التأمين الشامل ويرافقهم خلال جولتهم التفقدية اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية.

فيما تشهد الزيارة تفقد المحاور المرورية الجديدة بالمحافظة وهي الكبارى الجديدة على ترعة محمد على والكوبرى العائم والقادم من بورسعيد إلى بحيرة الصيادين، وعدد من المحاور الأخرى الجديدة.

وسيقوم رئيس الوزراء بعقد اجتماع موسع مع الوزراء، ثم يتوجهه الي محافظة بورسعيد لتفقد بعض المستشفيات للوقوف علي مدي انتظام الخدمات الصحية المقدمة لأهالي المحافظة، ويرافقه خلال جولته اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (3-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | الغاء هدف واتكينز