اعلان

النيابة تنتهي من مناظرة جثة "زين العابدين" ببولاق الدكرور

انتهت، منذ قليل، نيابة بولاق الدكرور من مناظرة جثة المجني عليه " زين العابدين " فى واقعة سحله وقتله بمنطقة بولاق الدكرور.

وكشفت المناظرة أن المجنى عليه "زين العابدين" 32 سنة، عاري الجسد، مصاب بعدد كبير من الإصابات بكامل الجسد من جروح قطعية وطعنية ووخزية نتيجة التعدي عليه بأسلحة بيضاء وأدوات حادة.

أقرا ايضا ..النيابة تستمع لشهود واقعة سحل "زين العابدين" ببولاق الدكرور

وأوضحت المناظرة وجود جرح نافذ أسفل البطن، وجروح طعنية وقطعية غائرة وسطحية بالرأس والصدر والوجه والرجلين والذراعين، وسحجات نتيجة السحل على الأرض عاريا لمسافة قاربت 150 مترا، وكدمات بالرأس جراء الارتطام بالأرض أثناء السحل، إضافة إلى انسكابات دموية من الرأس.

تلقى الرائد محمد الجوهرى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه بأسلحة بيضاء.

وبإجراء التحريات الأولية تبين للرائد طارق مدحت معاون مباحث بولاق الدكرور أن المتهمين يصل عددهم إلى ما يقرب من 10 أشخاص اعتدوا على شاب بالأسلحة النارية والبيضاء ومثلوا بجثته بالشارع، ما أسفر عن مفارقته الحياة، بسبب خلافات سابقة بينهم منذ 4 سنوات، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً