اعلان
اعلان

نهى في دعوى خلع: "أعيش حياة الخادمات"

تقدمت زوجة تدعى "نهى" برفع دعوى " خلع " ضد زوجها بمحكمة الأسرة بالزنانيرى، بعد ما "فاض بها الكيل منه" ومن تصرفاته القاسية معها.

وقالت نهى: "تزوجت منذ ثلاث سنوات، ولم أنجب منه أطفال عشت له كالخادمة، كان يضربنى ويهينى أمام الجميع على أتفه الأسباب، وبعد زواجنا بثلاثة أشهر، بدأ يسافر خارج مصر ويحصل على إجازة كل 6 أشهر، ولم أعترض وعشت خادمة لأهله".

وأضافت "نهى" فى تصريحاتها لـ"أهل مصر": "عشت معهم أسوء أيام حياتى، حرمونى من كل شئ كان كل دورى في الحياة هو تنظيف البيت وطهى الطعام فقط، حتى منعونى من زيارة أهلى، وتحملت، وبعد فترة مرضت حماتى، اعتبرتها مثل أمى كنت أخدمها، وأنظفها وكان المقابل أن زوجى يقولى " أنت نحس علينا " وبعدما اشتد المرض بوالدته وانتقلت للمستشفى، ذهبت وجلست معها وراعيتها مثل أمى وأكثر وبعدما وافتها المنية اتهمنى أنا بالإهمال في حقها برغم أن لديه أكثر من أخت".

واستكملت الزوجة: "وبعد وفاة والدة زوجي، تركنى وسافر لعمله وتركنى أعيش مع والده في نفس الشقة، ومنعنى من الجلوس في شقتى، بعد فترة لم أرتاح مع والده أصبحت مقيدة في كل شئ ، لبسى وأكلى، ولم أرتاح لنظراته ولا أفعاله، بالإضافة إلى مشاجرات إخوته معي على أقل شئ وبالنهاية طلبت منه أن أجلس بشقتى ولم أقصر في خدمته، رفض وبعد معاناة شديدة اضطررت لترك المنزل ولجأت لرفع دعوى خلع ضده تحمل رقم 468 لسنة 2018 أحوال شخصية".

أقرأ أيضا : هدى في دعوى نفقة: "أتجوز واحدة من دور بنته.. وطردني برة الشقة"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً