اعلان

مباراة الزمالك والأسيوطي.. تفوق كاسح للأبيض في تاريخ مواجهات الفريقين

الزمالك و

تقام مباراة الزمالك والأسيوطي سبورت، اليوم الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساءً، التي تقام على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

-ترصد "أهل مصر" تاريخ مواجهات الزمالك والأسيوطي في بطولة الدوري

وتعد هذه المباراة هي الرابعة في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث تقابلا من قبل في 3 مناسبات، أولهم كانت يوم 14 ديسمبر عام 2014، عندما أقيم اللقاء على ملعب أسمنت أسيوط، حيث استطاع الأبيض وقتها أن يفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وفي المباراة الثانية التي جمعت الفريقين، يوم 24 مايو عام 2015، على ملعب بتروسبورت، شهدت فوز الأبيض بثنائية نظيفة، بتوقيع الثنائي باسم مرسي وأحمد علي.

آخر لقاء جمع الفريقين، هو مباراة الدور الأول التي أقيمت على ملعب أسمنت أسيوط، ضمن مباريات الجولة 16 من عمر مسابقة الدوري، وشهدت فوز الأبيض بهدف نظيف، جاء بتوقيع المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو.

ويتفوق الزمالك في عدد الأهداف، حيث هز شباك الأسيوطي 6 مرات، بينما الأسيوطي لم يتمكن سوى من تسجيل هدفًا واحدًا في مرمى الفريق الأبيض.

-موقف الزمالك والأسيوطي سبورت في جدول المسابقة

يمتلك فريق الزمالك في جعبته 55 نقطة تضعه في المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري، بينما الأسيوطي سبورت في المركز الثامن برصيد 41 نقطة.

الزمالك خاض 32 مباراة حتى الآن حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 9 لقاءات، بينما الأسيوطي خاض 32 مباراة وحقق الفوز في 10مباريات، بينما تعادل في 11 لقاء وخسر 11 مباراة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً