اعلان

ننشر نتيجه المقبولين بوظيفة محصل قارئ بأسيوط

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد، عن نتيجة المقبولين بالمسابقة رقم (1) لسنة 2018 لوظيفة محصل وقارئ بالعمولة لمركز ومدينة أسيوط ( غرب - شرق - مركز اسيوط )، والتى سبق الإعلان عنها بالصفحة الرسمية والموقع الرسمى للشركة، للحاجة لشغل وظيفة (محصل قارئ بالعمولة).

وصرح المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس الشركة، ان الاختيار تم بشفافية ونظام وطبقا لحصولهم على اعلى الدرجات وتوافر الشروط المعلن عنها للمتقدمين وتحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص.

وأضاف إن ذلك يأتى ضمن خطة الشركة لتطوير القطاع التجارى، وتنظيم عملية التحصيل وقراءة العدادات ولتنشيط التحصيل، والقضاء على شكاوى المواطنين، وزيادة تغطية المناطق بأكبر عدد من المحصلين وتوفير فرص عمل للشباب والمساهمة في حل مشكلة البطالة.

اقرأ أيضا: إضراب عمال التحصيل "مياه أسيوط" للمطالبة بالتثبيت (صور)

وأكد على المذكورين بكشف المقبولين وهم الحاصلين على أعلى الدرجات بالاختبارات التوجه إلى قطاع الموارد البشرية بديوان عام ٢ بشارع جول جمال المتفرع من شارع الجمهورية خلف أبراج الوطنية لتقديم مسوغات التعيين الخاصة بهم خلال(خمسه عشر يوما) من تاريخه، ومن يتأخر عن ذلك الموعد سوف يتم تخطيه واختيار من عليه الدور بقائمه الانتظار طبقًا لترتيب الدرجات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيناريو الأقرب لقرار البنك المركزي الثالث في 2024.. ماذا يحدث إذا ارتفعت الفائدة؟