اعلان

"بأي ذنب قُتلت"؟.. تفاصيل ذبح طفلة أوسيم داخل المسجد.. المتهم طلب من شقيقها استدعاء الإمام.. وعمها: ظلت تحبو إلى مكان الوضوء حتى فارقت الحياة

جريمة بشعة هزت أوسيم بمحافظة الجيزة، قتل طفلة داخل مسجد بعد فشله في اغتصابها، لم توقفه حرمة المسجد فانتهكها ولم يفكر في مصيره من أنه قد يصبح خلف القضبان، كل همه ارتكاب جريمته، ما يثير التساؤل بأي ذنب قتلها؟.

على بعد 4 كيلو متر من مركز أوسيم بمحافظة الجيزة، تقع قرية برطس والتى يتسم أهلها بالطيبة والترابط الأسرى وكذلك الشهامة، باعتبارها قرية ريفية معروف كل العائلات المتواجدة بها.

اقرأ أيضًا.. جريمة في المسجد.. العثور على جثة طفلة مذبوحة داخل الحمام بأوسيم

على باب شارع القرية يقع مسجد العمدة ويعتبر أكبر المساجد داخلها حيث يتردد عليه الكثير من المصلين لمساحته الكبيرة، وعلى بعد 10 أمتار من المسجد يقع منزل الضحية الطفلة "ميادة" والبالغ من عمرها 5 سنوات ، حيث وجد الحزن يخيم على الشارع لفراقهما الطفلة البريئة التى لاتعرف فى دنياها سوى أسرتها.

التقت محررة "أهل مصر" أفرادًا من أسرة الطفلة "ميادة رمضان" وشهرتها "مارادونا" والتى وجدت والدتها ووالدها فى أشد الحزن على فراق طفلتهما، وتعتبر"ميادة" الطفلة ّالبنتّ الوحيدة لأسرتها بالإضافة لوجود طفلين آخرين، رفضت أسرتهما التحدث مع وسائل الإعلام حزنًا على الطفلة.

وقال "محمدعلى " عم الطفلة: "إن ميادة البنت الوحيده للأسرة ولها شقيقين آخرين وكالمعروف بين الجميع دائما البنت الوحيدة تعرف بـ"الدلوعه" فكانت كل شئ بالنسبة لأسرتها ولأقاربها، والدها عامل تركيب سراميك، يوم الواقعة كانت الطفلة تلهو مع شقيقها 7سنوات أمام المنزل وبجوار مسجد العمدة وكان وقتها قبل أذان المغرب ب 10 دقائق، والمصليين يترددون على المسجد للصلاة لحلول وقت الأذان فوجئ بالمصلون يستغيثون ويقولون طفلة مذبوحة بالحمام، تجمع الأهالى ووجدوا الجثة بجوارها أداة الجريمة سلاح أبيض سكين".

اقرأ أيضًا.. حبس المتهم بذبح "طفلة" داخل دورة مياه مسجد بأوسيم

سرد "على": "فور علمهم بذبح الطفلة تم إبلاغ الشرطة وتبين من شقيق الطفلة أنهم جاء إليهما شاب وأمسك بيده هو شقيقته ودخل المسجد وطلب الشاب المتهم من شقيق الطفلة الصعود للمسجد بالطابق الثانى حيث أنه مكون من طابقين طابق للحمامات وطابق آخر للصلاة، أن ينادى على شيخ المسجد صعد الطفل ولم يعرف لما السبب وعندما عاد لم يجد شقيقته ولكن وجد المتهم وبسؤاله عن شقيقته أجاب بأنها خرجت من المسجد، وعاد الطفل حزين على أن شقيقته تركته وعادت بمفردها ،وسرعان ماسمع بذبح شقيقته، بكى الطفل عليها التى كانت معه منذ لحظات".

وتابع: "أن المتهم قام بوضع سلاح الجريمة سكين تحت سجاد الصلاة، وعندما أمسك بالطفله أحضرها وقام بذبحها داخل الحمام وتركها هى وأداة الجريمة ولكن القدر لم يأخذها ولكن حاولت الطفلة الخروج من الحمام تحبوا حتى وصلت مكان الوضوء وفارقت الحياة".

وأشار إلى أنهم "ليس لديهم خلافات مع أحد ولا يعلم ماسبب الوفاة ولكن تناقل أهالى القرية روايات كثيرة تحمل ترجيحات تفسر قتلها بالطريقة البشعة، حيث أنها تعتبر الجريمة الأولى من نوعها فى المنطقة مما فتح العديد من التكهنات والروايات الشعبية للدوافع التى أدت الى ذبحها، إما بدافع السرقة حيث إلا أنها غير مرتدية مصوغات ذهبية أو بدافع الاغتصاب".

والد المتهم يتسول من هنا وهناك، والمتهم يُعرف عنه سلوكه غير السوي، في حين طالب أهالى الطفلة بإعدام المتهم متسائلين "بأي ذنب قتلت؟"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن