اعلان

أغرب مظاهر احتفال الطلاب بتخرجهم.. ممارسة الجنس في الطرقات أبرزها

كتب : وكالات

يتسابق طلاب الجامعات إلى ابتكار طرق جديدة للاحتفال بتخرجهم من الجامعة، ودخول معترك العمل بعد سنوات طويلة قضوها في التعليم.

اقرأ أيضا.. سقوط مأساوي لممرض حاول استدراج طالبة مريضة لممارسة الجنس

وفي هذا الإطار، جلبنا لكم أغرب مظاهر احتفال الطلاب بتخرجهم من الجامعات على مستوى العالم.

إيطاليا والأرجنتين وأكسفورد في المملكة المتحدة

يتم غسل الخريجين بالكاتشب والشامبانيا والكريمة المخفوقة كجزء أساسي بعد الامتحانات النهائية.

طلاب كلية ويلزلي في بريطانيا

على مدار تاريخهم يقوم الطلاب بتدحرج الأطواق في سباق مكثف، حيث يخيمون ليلًا في منطقة ما ويقومون بتناول الأطواق المزينة على بعضهم البعض ثم يتوج الفائز في بحيرة وابان عن طريق القائه فيها.

طلاب النرويج

أما في النرويج، فأن الطلاب يحتفلون بطريقة غريبة عن طريق السير عراة وممارسة الجنس في مفترق الطرقات وفوق الجسور، مما يكون له أكبر الأثر في تشتيت انتباه السائقين والتعرض للعديد من الحوادث.

اليابان

وفي كلية كانازاوا للفنون في اليابان تسمح للطلاب بارتداء الملابس المجنونة شملت التشيلو العملاقة، الرجل الحديدي، الدروع المصنوعة يدويًا وقبعات الجمجمة التي ارتداها رجال الدين الإيطاليين، وعباءات الكاهن.

فنلندا

يُسمح للخريجين الفنلنديين الذين حصلوا على شهادة الدكتوراه بارتداء السيوف في حفل تخرجهم، لكونه يمثل كفاحهم من أجل شىء ما للحصول عليه.

لكن القواعد حول السيوف نفسها صارمة، حيث توضح جامعة لوند أن على الدكتور ارتداء "سيف مدني رسمي معتمد لجمهورية فنلندا المستقلة"، والذي يبلغ طوله 87 سم ويزن 1.6 رطل، ويجب حمله على الجانب الأيسر، في حين يلاحظ أن النساء اللواتي يتخرجن يجب أن يلبسن حزام حتى يتمكنوا من حمل سيفهم بشكل مناسب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً