اعلان

عادل في دعوى "تطليق": "بتدارى خيانتها بالنقاب"

"اكتشفت خيانتها بعد زواج استمر 6 سنوات كنت فيهم الزوج المثالي بمعنى الكلمة، وقابلت إخلاصى وحبي لها بتمثيل وخيانه طول الوقت"، بهذه الكلمات استهل "عادل . م" حديثه لـ"أهل مصر"، كاشفا أسباب تقدمه دعوى تطليق ضد زوجته.

وتقدم "عادل" لرفع دعوى تطليق - رقم 692 لسنة 2018 أحوال شخصية - ضد زوجته "غادة " قائلًا: "تجمعنى بها صلة قرابة وعندما تقدمت لخطبتها وافق والدها بدون تردد، لأنه يعلم عنى بإنى إنسان صالح ومحترم، وعشت معها فترة خطوبة جميلة بدون أى مشاكل حتى تمت زيجتنا".

وأضاف الزوج: "اثمر زواجنا عن إنجاب طفلين، كنت بفعل المستحيل من عمل ليل مع نهار حتى لا أقصر في متطلباتهم، وبرغم تعبى طول اليوم وانشغالى لم أنساها بل دائم الإتصال والاطمئنان عليها وأعود من عملي أجلس معها وأتحدث معها ولم أشك في حبها لحظة واحدة".

إقرأ أيضا: نهى في دعوى خلع: "أعيش حياة الخادمات"

وأستكمل " عادل " في حديثه ل "أهل مصر": "منذ فترة وأنا شعرت بأنها بعيدة عنى وعن الأولاد وطول الوقت تتشاجر على لا شئ، وغير مهتم بي على الإطلاق حاولت أكثر من مرة أعرف ما بها لكن كل حديثها معها كان بلا نتيجة".

وتابع: "أخيرًا شاء القدر بأن اكتشفها على حقيقتها بعدما عدت من عملي باكرًا فلم أجدها في المنزل ووجدت أولادى عند الجيران، تعجبت لخروجها بدون استئذان، جلست انتظارها واذا بهى قادمة وهى ترتدى نقاب على وجهها، أصابتنى الصدمة مضيفًا "لا طريقتها ولا لبسها يجعلوا ترتدى النقاب كنت بتحايل عليها تصلي".

ظللت صامتا لدقائق وهى في حالة من الارتباك الشديد، واذا بهاتفها يرن، رفضت ترد فأخذت منها الهاتف اذا بعشيقها يتصل يطمن عليها ومسجله رقمه باسم بنت حتى لا أعرف، تشاجرت معها وأنهلت عليها بالضرب وطردتها من المنزل ورفضت الصلح ولجأت لرفع دعوى " تطليق " ضدها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تزامنا مع استهداف قاعدة أصفهان.. الجيش السوري يعلن التصدي لهجوم صاروخي