اعلان
اعلان

مها رشاد: ٤ محاور رئيسية لاستراتيجية "إيتيدا" خلال الفترة المقبلة

كشفت مها رشاد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات"ايتيدا" عن تطوير خطة عمل الهيئة الفترة المقبلة من خلال دعم الجهود المبذولة لتعظيم الاستفادة من البرامج والمبادرات الموجهة لكافة عناصر منظومة تنمية القطاع ومن ضمنها العنصر البشري، ورواد الأعمال والشركات الناشئة.

وأضافت رشاد فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أنه سيتم متابعة الموقف التنفيذي لخطط الهيئة لزيادة فاعليتها والتأكد من مواكبتها لمتطلبات الصناعة وتطوراتها السريعة.

أقرأ أيضاً.."ايتيدا" تدعم منظمات قطاع الاتصالات بـ45 مليون جنيه (صور)

وأكدت رشاد على نية الهيئة لتشكيل فرق عمل متخصصة من زملائي العاملين بالهيئة، والذي أثق في قدراتهم وكفاءتهم المهنية، لتنفيذ خطة شاملة مضمونها بناء القدرات، وزيادة الصادرات، مع عدد من المحاور الهامة والتي تساهم في تحقيق أهداف الاستراتيجية الطموحة لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري.

وأشارت رشاد إلى أن الهيئة تستهدف زيادة جاذبية مصر كموقع مفضل للاستثمارات الأجنبية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من ناحية، وسنعمل على تعزيز جاهزية القطاع لتلك الاستثمارات من ناحية أخرى وذلك من خلال تنفيذ المبادرات التي أطلقتها الوزارة وتحظى بدعم حكومي، خاصة التي ترعى طاقات شباب المبدعين وأصحاب الأفكار الواعدة، وتحسين الخدمات الحكومية باستخدام أدوات التكنولوجيا، وتوفر البيئة المحفزة للتنمية والاستثمار .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل