اعلان

إحالة رئيس حى الموسكى إلى الجنايات بتهمة تقاضي رشوة

قررت نيابات وسط القاهرة، بإحالة رئيس حى الموسكي، إلى محكمة الجنايات،لاتهامه بتقاضي رشوة 100 ألف جنيه.

وأسندت النيابة للمتهم تهم التربح واستغلال منصبه، وتسهيل أعمال الغير واستخدام مهام وظيفته في غير موضعها، وطلب وتقاضى رشوة مالية.

ترجع الواقعة بورود معلومات إلى هيئة الرقابة الإدارية، تفيد بطلب رئيس حى الموسكى رشوة مالية من أحد تجار الملابس بمنطقة الموسكي لتسهيل حصوله على ترخيص لمممارسة تجارته دون وجه قانوني.

وأضافت التحقيقات أنه بناء على ذلك، أصدرت النيابة العامة برئاسة المستشار عماد مراد، رئيس نيابة الأموال العامة، إذن لمراقبة هواتفهم المحمولة وتسجيل المكالمات بينهم حتى تم الاتفاق فيما بينهما على ميعاد تسليمه مبلغ الرشوة، داخل مكتبه، وتمكنوا من ضبطهما وبحوزتهم المبلغ المالي.

وبمواجهته أنكر كافة التهم الموجهة إليه من تلقي رشوة، استغلال وظيفته في تسهيل عمل غير مشروع وغير قانوني بإعطاء أحد التجار تصريح للعمل دون وجه حق، وطلب عطيه لنفسه مقابل هذه الخدمة، وعلى أثر ذلك قررت النيابة العامة ندب لجنة من خبراء الإذاعة والتليفزيون بماسبيرو، لإجراء بصمة صوتية للمتهم ومضاهاتها مع التسجيلات الخاصة بهيئة الرقابة الإدارية.

إقرأ أيضا:تجديد حبس رئيس حي الرحاب في اتهامه بتلقي رشوة مالية

كانت هيئة الرقابة الإدارية ألقت القبض على رئيس حى الموسكى أثناء تقاضيه رشوة قيمتها 100 ألف جنيه داخل الحي، من أحد تجار الملابس بمنطقة الموسكى، لمنحه ترخيصا لممارسة نشاط تجارة الملابس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً