اعلان

السيسي يوجه بضرورة ضبط الأسواق وتشديد الرقابة على منافذ البيع

الرئيس عبد الفتاح السيسي

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، بضرورة استمرار جهود ضبط الأسواق من خلال تشديد الرقابة على منافذ البيع بالمحافظات، وتكثيف الحملات الرقابية لرصد الممارسات الاحتكارية في الأسواق.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم، مع كلًا من" المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، ووزراء الدفاع، والقائم بأعمال رئيس المخابرات العامة، والإسكان، والخارجية، والداخلية، والعدل، والتموين، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية".

من جانبه أكد السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ، أن الاجتماع تناول استعدادات الحكومة لشهر رمضان المعظم، لتوفير السلع الأساسية اللازمة للمواطنين بالكميات والأسعار المناسبة، والاطمئنان على التوريدات اللازمة من اللحوم والدواجن والأسماك والزيوت والسكر وغيرها من السلع، من أجل إتاحتها بالمجمعات الإستهلاكية والمنافذ الثابتة والمتحركة في كافة المحافظات الجمهورية.

ووجه الرئيس بضرورة استمرار جهود ضبط الأسواق من خلال تشديد الرقابة على منافذ البيع بالمحافظات للتأكد من توافر السلع، وبيعها بالأسعار المناسبة، خاصة في المناطق الأكثر احتياجاً، وتكثيف الحملات الرقابية لرصد الممارسات الاحتكارية في الأسواق والتي تؤثر في أسعار السلع، خاصة التي تدعمها الدولة والتأكد من وصولها لمستحقيها من محدودي الدخل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة