اعلان

"القاضي": تنفيذ مشروع ميكنة التأمين الصحي لن يقتصر على تحالف تكنولوجي واحد

كشف المهندس ياسر القاضى وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن مشروع ميكنة خدمات التأمين الصحي سيعهد تنفيذه إلى التحالفات التكنولوجية الأربعة التى شاركت بمناقصة الوزارة للمرحلة الأولى من المشروع .

وكان القاضي أوضح أنه تم اختيار أول تحالف تكنولوجي من بين نحو أربعة تحالفات تقدمت لمناقصة الوزارة لتنفيذ المرحلة الاولى من المشروع بمحافظة بورسعيد خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

أقرأ أيضاً : وزير الاتصالات يشارك في مؤتمر "رؤية موحدة لنظم المعلومات الصحية في مصر"

https://www.ahlmasrnews.com/news/article/591273/

وقال القاضي فى تصريح خاص لـ"أهل مصر" أن الوزارة تستهدف تنفيذ مشروع ميكنة خدمات التأمين الصحي بمختلف محافظات مصر ليشمل كافة الفئات وقطاعات المواطنين مشيراً إلى أن الاختيار لن يقتصر على تحالف بعينه بل ستعمل الوزارة على تناوب التنفيذ بين التحالفات المتنافسة بمناقصات المشروع على شرط أن تلتزم بالجوانب المطلوبة وتقدم مزايا تنافسية لها.

وأشار القاضي إلى سعي الوزارة بالتعاون مع كافة الجهات الحكومية والخاصة لتحسين وتطوير خدمات القطاع الصحي بأحدث أدوات تكنولوجيا المعلومات والتقنيات المتقدمة لافتاً إلى توفير كافة التطبيقات التكنولوجية اللازمة لعمليات التطوير اللازمة للمنظومة الطبية في مصر

أقرأ أيضاً..وزير الاتصالات: اختيار تحالف تكنولوجي لتنفيذ مشروع ميكنة خدمات التأمين الصحي

https://www.ahlmasrnews.com/news/article/592122/

وكان القاضي شارك القاضي بفعاليات مؤتمر الصحة السنوي الأول Tech Health الذي عقدته غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT الأسبوع الماضي تحت عنوان "رؤية موحدة لنظم المعلومات الصحية في مصر

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً