اعلان

10 شخصيات تخطف إبراهيم عيسى من "حوش عيسى" لـ"أرض النفاق"

يصور الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى، في الوقت الحالي المشاهد الخاصة به ضمن أحداث مسلسل "أرض النفاق" مع النجم محمد هنيدى، الذي يخوض السباق الرمضاني 2018، ويظهر "عيسى" من خلال الأحداث بـ 10 شخصيات مختلفة في إطار كوميدي أمام النجم محمد هنيدي.

ومن الشخصيات الذي يجسدها "عيسى" هي الطبيب المعالج ويدعى "ماضى"، و زعيم عصابة، وأخرى متسول، ومحامى، ودجال ، وصاحب محل خردة ، و الرومانسى الحبيب

ويستكمل "عيسى" باقي تصوير مشاهده فى استوديو العدل بشبرامنت، وديكورات أخرى فى شوراع القاهرة مع هنيدى.

كما يواصل أبطال المسلسل التصوير فى شوارع الحطابة،و يكثف المخرج ماندو العدل عدد ساعات التصوير لتسليم الحلقات الأولى من العمل للقناة التى يعرض عليها المسلسل فى السباق الرمضانى.

قرأ أيضاَ..لحظة وصول جثمان وئام الدحماني منزلها (فيديو)

من الجدير بالذكر، أن أخر أعمال الكاتب الصحفي والأعلامي إبراهيم عيسى هو قصة "مولانا " الحائزه علي الكثير من الجوائز ،و برنامج "حوش عيسى" الذي يذاع علي قناة"on tv" يوم الخميس من كل أسبوع.

مسلسل "أرض النفاق" رواية قدمها فؤاد المهندس فى فيلم يحمل نفس الاسم وأخرجه فطين عبد الوهاب 1949، وتتحدث الرواية عن المجتمع المصرى والعربى فى نهاية الأربعينيات فى إطار خيالى فانتازى، ولكنها واقعية فى نفس الوقت، ويشارك فى البطولة هنا شيحة وإبراهيم عيسى ودلال عبد العزيز ومحمد ثروت وعدد آخر من الفنانين وسيناريو وحوار أحمد عبد الله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول