اعلان
اعلان

عودة اللعنة.. الجن يحرق "عرب بني واصل" بسوهاج للعام الثاني.. والأهالي: "سيبنا بيوتنا وقاعدين في الشارع" (صور)

للعام الثانى على التوالى وفى نفس التوقيت، اشتعلت النيران بمنازل المواطنين بقرية عرب بني واصل التابعة لمركز ساقلتة شرق محافظة سوهاج ما تسبب فى هلع الأهالي وقامو بهجر منازلهم، وإخراج غرف النوم والأثاثات من المنازل خوفاً من اشتعال النار بها.

وتحدث الأهالي عن وجود جن سفلي بمنزل موظف بالأزهر، وأنه عاد لينتقم منهم دون معرفة الأسباب حتى الآن، وسط غياب الأجهزة بالمحافظة عن مساعدهم، ووصول عربات الإطفاء بعد أخماد الحرائق، وذلك على خطى حرائق 17 قرية بمركز الحامول في محافظة سوهاج.

اقرأ أيضا: إحالة موظف بمكتب تموين سوهاج للنيابة العامة.. والسبب

ويقول إبراهيم محمد عبد الرسول، موظف بالشؤن القانونيه بالأزهر بسوهاج، اشتعلت النيران بمنزلى بقرية بني واصل التابعة لمركز ساقلتة العام الماضي في نفس توقيت هذا العام، وتحديداً قبل زوجي أنا وأخى بإيام قليلة وحرقت كل أثاثات المنزل وجميع الأجهزة ثم أنتقلت إلى بعض المنازل بالقرية دون سبب معروف بشكل شبه يومي.

وأضاف: أن النيران ظلت تشتعل لـ4 أيام متواصلة ما دفع الأهالي لهجر منازلهم والنوم فى الشوارع وتم أحضار عدداً من مشايخ القرية لمعرفة الأسباب"، وأكدو على وجود جن وعفاريت بمنزلي وأن أحد المقيمين بالمنزل إذاهم بماء مغلى مما دفعهم إلى اشعال النيران بإثاثات المنازل للانتقام من جميع الأهالي، وأضافو: "أن الموضوع أكبر من امكانيتهم ويحتاج إلى تدخل الدولة والأجهزة المعينة بمركز ساقلتة لاحمايتهم من بطش الجن بهم.

فيما قال سعد على سعد: أحد أبناء قرية بني واصل والمتضررين من حرائق الجن بالقرية اشتعلت النيران بمنزلى أمس الإثنين دون معرفة سبب وأضح وتسببت في نفوق 5 رؤاس ماشية، وإصابة أبنى بحروق متفرقة بالجسم وتم نقلة لمستشفى ساقلتة المركزى بواسطة الأهالي.

واستطرد "سعد" كلامة قائلاً: "بدأت النيران تشتعل بالمنازل منذ العام الماضي".

فى منزل عروسين أشقاء بالقرية واندلعت النيران دون سبب معروف بشكل شبه يومى وحرقت كل أثاثات المنزل هو واخيه، مضيفاً أنه تم تجهيز منزلهم بعد توقف النيران فى رمضان الماضى وبالامس اندلعت 3 مرات فى نفس المنزل دون معرفة الاسباب.

وقال محمد عليان، مأمور ضرائب، وأحد أبناء القرية أنهم فوجئوا مرة أخرى بتجدد الحرائق فى غرف النوم والمراتب والأسرةدون توقف دون معرفة أسباب حقيقية على غرار العام الماضي.

وأضاف أن سيارات ألحماية المدنية وصلت إلى القرية للسيطرة على الحرائق بعد أندلعها بساعات دون تدخل المسؤلين فى المحافظة ما تسبب فى هلع الأهالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو