اعلان

"السرنجاوي": تنظيم مصر لـ"أفريقيا للجمباز" دليل على استقرار الدولة

صرح وائل السرنجاوي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للجمباز، وعضو مجلس إداره نادى الزهور السابق، بأن تنظيم مصر لبطولة أفريقيا للجمباز الإيقاعي و الترامبولين المقرر إقامتها في الفترة من ٢٦ إلى ٢٨ أبريل بالصالة المغطاة باستاد القاهرة، هو مثال حي على الأستقرار الذي تعيشه البلاد.

وقال السرنجاوي : "لقد واجهنا هذا الموقف منذ خمسة أعوام حيث كان مقرر تنظيم بطولة أفريقيا للجمباز في مصر و لكن تم سحب التنظيم من مصر وإعطاءه لناميبيا نظرًا لعدم استقرار البلاد في ذلك الحين.. فتنظيم هذه النسخة من البطولة في مصر هو مؤشر حقيقي أننا على الطريق الصحيح.. ومما يزيد من أهمية هذه البطولة أنها مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية الشباب المقررة أكتوبر المقبل في بوينس آيرس بالأرجنتين".

وأوضح "السرنجاوي" أن مصر تشارك ببعثة مكونة من ٤٠ لاعبًا ولاعبة في مسابقتي الجمباز الإيقاعي والترامبولين وهي بالطبع أكبر بعثة في البطولة، وهدفنا التأهل لأولمبياد الشباب بلاعب و لاعبة في مسابقة الترامبولين بالإضافة إلى لاعبة في مسابقة الجمباز الإيقاعي و هو أكبر عدد يسمح به لدولة في الأولمبياد. و ستكون المنافسة قوية جدًا بين مصر و جنوب أفريقيا و تونس و الجزائر حيث أن مستوى هذه الدول متقارب.

وأكد "السرنجاوي" على أهمية الحضور الجماهيري في البطولة لتشجيع اللاعبين وإعطائهم الدافع القوي للفوز، قائلًا: "الجمباز يعد من الألعاب الشهيدة و لكن في الفترة الماضية بدأ الوعي الجماهيري يزداد خاصةً مع تسليط الضوء إعلاميًا على هذه الألعاب.. و أتمنى أن يزداد هذا الوعي وأن تحضر الجماهير في استاد القاهرة لمساندة المنتخب المصري".

وأنهى "السرنجاوي" تصريحاته بتوجيه الشكر لرؤساء الاتحاد السابقين على جهدهم في الفترة الماضية و د. علاء حامد، و الدكتور وجدي أبو المعاطي، ولمياء صقر، و وعمرو السعيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل