اعلان

"من أجل مصر" تختتم فعاليات دورة الإعلام بمكتبة دمنهور العامة

اختتمت جمعية "من أجل مصر" بمحافظة البحيرة، دورة الإعلام التي نظمتها لجنة الشباب والفتيات بالجمعية على مدار يومين بمكتبة دمنهور العامة، بحضور محمد وجية خالد، أمين عام الجمعية، الدكتور السيد مرجان، عميد كلية الشريعة والقانون، عادل الطنيخي أمين الشباب بالجمعية، إسراء راضي، أمين لجنة الفتيات بجمعية.

قام "محمد وجية" بتوزيع الشهادات علي الشاب والفتيات، وإلقاء كلمة موضحا فيها أهمية دور توعية وتثقيف الشباب والفتيات لبناء الدولة المصرية والنهوض بها.

اقرأ أيضا.. وفد معهد جوته الألماني يزور مكتبة دمنهور العامة بالبحيرة (صور)

وأوضح الدكتور السيد مرجان، أهمية التعاون بين الجامعات ومؤسسات المجتمع المدني في خلق بيئة صالحة تحتضن الجميع لمساندة الوطن والحفاظ علي الجيل الجديد من التشتت بين ما يتلقاه داخل الجامعة ما يحدث في المجتمع.

وأكد عادل الطنيخي أمين الشباب، علي أهمية نقل الخبرات في حياتنا وإحتضان الشباب والاهتمام بتوعيته لكي لا يساق حول المؤامرات الخارجية التي تريد اسقاط الدولة من خلال نشر روح اليأس بين الشباب يجعلهم في حالة دايمه من العزلة وعدم المشاركة.

وأشارت إسراء راضي، أمين فتيات الجمعية، إلى أن أصبح دور المرأة المصرية واضحا خصوصاً في الأواني الأخيرة الذي شهد الدعم المستمر للدولةمن المرأة المصرية سواء كان في العملية الانتخابية أو في ثورة يناير ويونية أو دورها في إنشاء وتربية جيل واعي قادر على التضحية من أجل الوطن، لذلك يجب علينا أن نلقي الضوء على الفتيات منذ الصغر إدمامجهم في الحياة السياسية لكي تصبح قادرة علي القيادة في المستقبل.

يذكر أن شارك في الدورة 80 شاب وفتاة من طلاب الجامعة والخارجين على مستوى المحافظة، وحاضر فيها عادل الطنيخي مراسل قطاع الأخبار، أمين الشباب بالجمعية، أساسيات الإعلام وكيفية التعامل مع "مواقع التواصل الاجتماعي"، والتطورات التي حدثت في مجال الإعلام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج