اعلان

وزير الأوقاف: الشريعة الإسلامية تُحتّم علينا الالتزام بالقانون (صور)

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن الشريعة الإسلامية تُحتم علينا الالتزام بالقانون وإلا سارت هناك فوضى، مؤكدا أن الشريعة الإسلامية لا تتناقض مع كل القوانين التي تنظم شكل الحياة العامة وشؤون الأفراد.

اقرأ أيضا: وزير الأوقاف يفتتح المعسكر الختامي للأئمة في الإسكندرية (صور)

https://www.ahlmasrnews.com/news/article/598581

جاء ذلك خلال كلمته، اليوم الأربعاء، في افتتاح المعسكر الختامي للأئمة والقيادات الوسطي في ختام أنشطة المجلس الأعلي للمعسكرات التثقيفية للعام المالي 2017/2018، بمعسكر أبى بكر الصديق بشارع المعهد الديني بمنطقة العصافرة قبلي، شرقي الإسكندرية، بحضور الدكتور أحمد على عجيبة، الأمين العـام للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، وأحمد حسن عبد الهادى، رئيس الإدارة المركزية للشؤون المالية والإدارية، والشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية.

وأشار جمعة، إلى أنه لم يحدث في تاريخ الوزارة أن تم إقامة 20 معسكر نوعي مثلما حدث في المعسكرات التثقيفية التي تم تنظيمها، كما أنه ولأول مرة في تاريخ الوزارة يتم إقامة معسكرين تثقيفيين في محافظتي الأقصر وأسوان، كما تم إقامة عدة معسكرات في مختلف المحافظات، وكانت تتميز الدورات بالتنوع العلمي والثقافي.

ووجه الوزير، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى تحرير سيناء، كما وجه التحية للأبطال من القوات المسلحة والشرطة بسيناء.

وأكد أن رجال القوات المسلحة والشرطة في سيناء هم مجموعة فريدة من النشاط والفدائية، قد مات الخوف في قلوبهم وأسكن الله في قلوبهم السكينة فلم يعد لديهم ذرة واحدة من الخوف، وان كل ما نقوله أو نفعله لا يساوي ذرة من قوة ورجولة وفدائية هؤلاء الأبطال، معربا عن سعادته برغبة الكثير من الأئمة العمل في شمال سيناء، لافتا إلى أن الوزارة ما زالت تتلقى طلبات راغبي العمل في سيناء، وسيتم اختيار أفضل النماذج منهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة