اعلان
اعلان

ضبط متهم آخر في سرقة 240 ألف جنيه من صاحب شركة بروض الفرج

تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها، للقبض على المتهم الثاني في واقعة سرقة 240 ألف جنيه، من صاحب شركة بمنطقة روض الفرج.

تقرأ أيضًا.. ضبط عاطل سرق 240 ألف جنيه من صاحب شركة بروض الفرج

تلقى قسم شرطة روض الفرج بلاغًا من "إيهاب خ"، 54 سنة، مدير شركة للسيراميك بأنه عقب قيامه بسحب مبلغ مالي 240 ألف جنيه من بنك قطر الوطني، وحال سيره مترجلًا بشارع شبرا، دائرة القسم لإيداع المبلغ ببنك الكويت الكائن دائرة القسم فوجئ بشخصان "أدلى بأوصافهما التقريبية" يستقلان دراجة بخارية قام أحدهما بخطف كيس بلاستيك بداخله مبلغ 240 ألف جنيه وفرا هاربان.

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة ومن خلال فحص الاستعانة بالتقنيات الحديثة وتجنيد المصادر السرية أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "محمد ج"، 27 سنة، عاطل، و"حسن س"، 31 سنة، عاطل، ومقيم ـ دائرة قسم شرطة باب الشعرية "مسجل خطر".

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما، أسفرت إحداها عن ضبط المتهم الأول وبحوزته مبلغ مالي 80 ألف جنيه.

بمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني بإسلوب "التتبع" وأقر بقيامهما بتتبع المجني عليه عقب خروجه من البنك وحال سيره بمكان الواقعة تمكنا من الاستيلاء علي المبلغ المالي المشار إليه وفرا هاربان، وأضاف بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته نصيبه من متحصلات الواقعة، وأن باقي المبلغ المستولي عليه بحوزة المتهم الثاني.

وتم بإرشاده ضبط الدراجة البخارية رقم (ل ن ف 184) "ملك زوج شقيقة المتهم الثاني" والمستخدمة في ارتكاب الواقعة، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهم واتهمه والهارب بالسرقة، وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل