اعلان

سيارات الكسح تسحب مياه الأمطار من شوارع بني سويف (صور)

دفعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، برئاسة المهندس محمد سعيد نشأت، اليوم الأربعاء، بسيارات كسح المياه في أرجاء شوارع مراكز وقرى المحافظة، لرفع المياه الناتجة عن هطول الأمطار، لعدم تراكم المياه بالشوارع.

اقرأ أيضا: شلل مروري وانقطاع الكهرباء بـ18 قرية في بني سويف بسبب الأمطار(صور)

كما دفعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا، برئاسة ممدوح عباس، بسيارت كسح لسحب ورفع مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية، تحت إشراف غانم شعراوى، نائب رئيس الوحدة المحلية وقرني فتحي، مسئول قطارع النظافة ودسوقي محمد دسوقي، مسئول الطوارئ والأزمات بالوحدة.

وتابع رئيس الوحدة المحلية، عمليات الكسح وسحب ورفع تجمعات المياه، مؤكدًا استمرار العمل حتى الانتهاء من كسح كافة كميات المياه من شوارع وطرقات إهناسيا الرئيسية والجانبية.

وكانت موجة من الطقس السيئ، قد ضربت جميع مراكز وقرى محافظة بني سويف، وتعرضت المحافظة لرياح ترابية ثم أمطار غزيرة، أصابت الشوارع بالشلل وتسببت في إغلاق المحال التجارية.

وأصدر المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، تعليمات برفع درجة الاستعداد بين مختلف الأجهزة المعنية في قطاعات الري والمرور والطرق والحماية المدنية تحسبا لأي طوارئ بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأشار المحافظ، إلى أنه يتابع حالة الطقس والطوارئ بالمحافظة، من خلال غرفة عمليات مركزية بالمحافظة تم ربطها بغرف فرعية بالمدن تطورات الظروف الجوية وكذلك لتلقي أية بلاغات أو حوادث تنتج بسبب الأحوال الجوية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً