اعلان

أسلحة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في قمة الأبطال

يستضيف ملعب الأليانز أرينا مساء اليوم الأربعاء، مباراة من العيار الثقيل بين فريق بايرن ميونخ الألماني ونظيره ريال مدريد الأسباني، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا.. مشاهدة بث مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الأربعاء 25-4-2018

وكان فريق بايرن ميونخ قد تأهل لهذا الدور بعد إقصاء نظيره إشبيلية الأسباني بمجموع لقائي الذهاب والإياب (2/1)، بينما على الجانب نجا ريال مدريد من فخ يوفنتوس الإيطالي ونجح في العبور لقبل النهائي بعد تخطي اليوفي بمجموع المباراتين (4/3).

ويسعى العملاق البافاري اليوم تحقيق الفوز على الملكي خاصة أن المباراة على أرضه ووسط جماهيره، حيث يعلم بايرن ميونخ أن المهمة في لقاء الإياب على ملعب السنتياجو برنابيو ليست بالسهلة على الإطلاق أمام الميرينجي الذي يسعى للحفاظ على لقب الشامبيونزليج للمرة الثالثة على التوالي ومواصلة احتكار القارة الأوروبية.

ويرصد "أهل مصر" أبرز أسلحة الفريقين قبل موقعة اليوم بأبطال أوروبا:

1- بايرن ميونخ الألماني

- روبرت ليفاندوفسكي

يعد أهم لاعب في فريق بايرن ميونخ حاليا، حيث أن اللاعب البولندي ليفاندوفسكي يعتبر هو هداف الفريق وهداف الدوري الألماني حتى الآن، كما أنه ساهم بشكل كبير في حفاظ العملاق البافاري علي لقب البوندزليجا هذا الموسم للمرة السادسة على التوالي.

ويعتبر اللاعب البولندي مصدر إزعاج كبير للفرق المنافسة لبايرن ميونخ، حيث أنه يمتلك قدرة كبيرة في إحراز الأهداف وإنهاء الهجمات بشكل ممتاز.

وشارك ليفاندوفسكي هذا الموسم في 43 مباراة بكل البطولات مع الفريق الألماني، ونجح في إحراز 39 هدف وصناعة 4 أهداف.

- فرانك ريبيري

على الرغم من قلة أهدافه وفعاليته أمام المرمى وكثرة إصاباته إلا أن اللاعب الفرنسي فرانك ريبيري دائما ما يصنع الفارق في المباريات الكبيرة، وغيابه يؤثر بشكل كبير على الفريق البافاري نظرا لخبرته الكبيرة ومهارته وقدراته الرائعة.

وشارك ريبيري هذا الموسم في 30 مباراة بكل البطولات مع العملاق البافاري، ونجح في إحراز 6 أهداف وصناعة مثلهم حتى الآن.

- جيمس رودريغيز

اللاعب الكولومبي ولاعب ريال مدريد السابق جيمس رودريغيز الذي يعد من أهم أسلحة فريق بايرن ميونخ اليوم، نظرا لمعرفته بطبيعة لعب الفريق الملكي ورغبته الكبيرة في إثبات نفسه أمام الميرينجي الذي كان لم يشارك معه باستمرار عندما لاعبا في صفوفه.

ولعب رودريغيز هذا الموسم 34 مباراة بكل البطولات مع بايرن ميونخ، ونجح في إحراز 6 أهداف وصناعة 12 هدف.

2- ريال مدريد الأسباني

- كريستيانو رونالدو

عندما نتذكر اسم فريق ريال مدريد الأسباني يأتي في أذهاننا مباشرة النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو، الذي أصبح من أفضل لاعبي كرة القدم علي مر التاريخ.

وجود رونالدو بالملعب يسبب مصدر إزعاج لأي فريق علي مستوي العالم، حيث يملك الدون البرتغالي القوة والسرعة والقدرة الرهيبة في إنهاء الهجمات في الشباك، كما أنه يستطيع التسجيل بقدميه اليمني واليسري وبالرأس وهي خاصية نادرا تواجدها في ملاعب كرة القدم.

كريستيانو رونالدو يعتبر هو هداف بطولة الشامبيونزليج هذا الموسم برصيد 15 هدف، حيث سجل في كل مباريات الملكي هذا العام بالبطولة الأوروبية مما يدل علي القوة الهجومية الكبيرة التي يمتلكها فريق الميرينجي.

وشارك النجم البرتغالي هذا الموسم في 39 مباراة بكل البطولات، ونجح في إحراز 42 هدف وصناعة 7 أهداف.

- مارسيلو

يعد أفضل ظهير أيسر في العالم حاليا، إنه البرازيلي مارسيلو الذي يقدم عروضا رائعة مع ريال مدريد في آخر ثلاث مواسم.

وشارك مارسيلو هذا الموسم في 38 مباراة بكل البطولات مع ريال مدريد، ونجح في إحراز 4 أهداف منهم هدفين بالشامبيونزليج وصناعة 7 أهداف.

- إيسكو

يعتبر هو أهم لاعب في لقاء اليوم أمام بايرن ميونخ بألمانيا، حيث سيعتمد عليه المدير الفني زين الدين زيدان اعتمادا كبيرا في خطته للقاء، حيث يمتلك اللاعب القدرة الكبيرة في التحول من الناحية الدفاعية للناحية الهجومية واستلام الكرة والتصرف بها بشكل صحيح، وهو ما يسهل مهمة الفريق الملكي في كثير من المواجهات.

وشارك اللاعب الأسباني إيسكو هذا الموسم في 45 مباراة بكل البطولات مع ريال مدريد، ونجح في إحراز 8 أهداف وصناعة 9.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-2) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول التعادل