اعلان

الاتحاد السكندري يتعاقد مع نجوم السلة

نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى في إنهاء صفقة الموسم لكرة السلة بضم النجوم هيثم كامل ورامى إبراهيم وأحمد الصباغ العائدون إلى عرين قلعة زعيم الثغر.

ووقع هيثم كمال لاعب ارتكاز المنتخب الوطني وأحد أفضل اللاعبين بمصر بهذا المركز على عقد يمتد لموسمين، كما وقع أيضاً اللاعب رامي إبراهيم لاعب الارتكاز المتميز على عقد يمتد لموسمين، ووقع اللاعب أحمد الصباغ لاعب الجناح على عقد يمتد لموسمين أيضاً.

ويُعد عودة هؤلاء النجوم إلى القلعة الخضراء بمثابة نقطة انطلاق لمزيد من الصفقات والتدعيمات التى وعد بها رئيس النادي لكي يعود زعيم الثغر إلى عرش البطولات كزعيم دائم لكرة السلة المصرية.

وأكد رئيس النادي محمد مصيلحي، بأن توقيع هؤلاء النجوم جاء بتنسيق كامل مع عمرو أبو الخير المدير الفنى للفريق الذى أثنى على هذه التعاقدات ووصفها بالمؤثره، فيما أشار رئيس النادي إلى أنه يبذل قصارى جهده ومجلس الإدارة لعودة الفريق لسابق أمجاده كمنافس قوي على جميع البطولات، واستحواذه على الألقاب من جديد اعتباراً من الموسم القادم لإسعاد جماهير زعيم الثغر المتعطشة للبطولات ومنصات التتويج التي تغيب عن زعيم الثغر منذ عدة أعوام.

وأنهى رئيس زعيم الثغر حديثه بأن التدعيمات ما زالت مستمرة للفريق البطل وسوف يُعلن خلال الساعات القليلة القادمة عن صفقة قوية جديدة لتدعيم الفريق بلاعب دولى أخر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً