اعلان

تعرف علي هدف "العميد" مع النادي المصري

كتب :

أكد حسام حسن المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن سعادته بالفوز في مباراة اليوم خاصةً أنها تأتي أمام فريق قوي وعنيد يمتلك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة والمهارة ، مضيفاً أن لاعبي المصري نجحوا ومنذ الدقيقة الأولى للمباراة في فرض سيطرتهم المطلقة على مجريات المباراة ، ورغم التأخر بهدف في مطلع الشوط الثاني إلا أنهم نجحوا في التعادل أولاً ثم تحقيق الفوز بفضل تصميمهم واصرارهم على الفوز.

وأشار المدير الفني للمصري أن الفوز في مباراة اليوم جعل الفريق يقترب أكثر وأكثر من تحقيق المركز الثالث وهو ما يعد انجازاً للفريق خاصةً اذا ما قورنت امكانيات النادي بالامكانيات المادية والبشرية للكثير من الأندية.

وأضاف حسام حسن أن الفريق نجح في تحقيق طموحاته بالتواجد في المربع الذهبي والوصول لدور المجموعات بالبطولة الكونفيدرالية رغم صعوبة المواجهات السابقة أمام جرين بافالوز الزامبي وسيمبا التنزاني ومونانا الجابوني.

وأشار "العميد" إلى أن المرحلة القادمة ستشهد تجديداً لطموحات اللاعبين سعياً لتحقيق انجاز أكبر سواء في بطولة الدوي أو الكونفيدرالية ، مؤكداً أن جماهير المصري العظيمة تستحق من الجميع بذل الجهد أكثر وأكثر لتحقيق طموحاتها بالمنافسة على البطولات التي يشارك فيها الفريق سواء المحلية منها أو القارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة