اعلان

أهم أخبار مصر اليوم العاجلة الخميس 26/4/2018.. درجة الحرارة اليوم.. والأزهر يرد على "شارلي إبدو"

أهم أخبار مصر اليوم العاجلة الخميس 26/4/2018، منها درجة الحرارة اليوم، حرصًا من موقع "أهل مصر" على تقديم خدمة إخبارية متميزة لقرائه، على مدار الساعة نقدم لكم آخر الأخبار حتى الواحدة من ظهر اليوم نتناولها على النحو التالي.

الأرصاد: تحسن في أحوال الطقس وتواصل هطول الأمطار على هذه المناطق

لمعرفة درجة الحرارة اليوم ، يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الخميس، طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا بارد ليلاً.

الأزهر يرد على دعوات "شارلي إبدو" بحذف آيات من القرآن: "جهلة"

قال الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، إن مطالبة 300 شخصية فرنسية بتجميد آيات فى القرآن الكريم، عبر صحيفة "شارلي إبدو" يدّعون أنها تحث على قتل غير المسلمين، مطالبة غير مبررة وغير مقبولة وهى والعدم سواء، وتدل على جهل مطبق لديهم على أفضل تقدير.

وزير التعليم العالى يتابع تطوير إدارة الوافدين في مدينة نصر (صور)

تفقد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الخميس، مبنى الإدارة المركزية للطلاب الوافدين بمقر الوزارة بحى السفارات بمدينة نصر، وذلك للوقوف علىى أحدث ما تم فى المنشآت والتجهيزات اللازمة بالمبنى.

سيول التجمع الخامس.. بنك الطعام يستغيث بالشباب بسبب الأمطار

بسبب سيول التجمع الخامس، وجه بنك الطعام المصري رسالة استغاثة عاجلة للشباب من أجل التطوع لإنقاذ المواد الغذائية من الأمطار، حيث قال إن البنك ممتليء عن آخره بالأمطار حتي يتم انتشالها قبل ان تفسد بالكامل وذلك في مقر بالتجمع الثالث قطعه 44 أمام كارفور أمام الجامعة الألمانية بالقاهرة الجديدة.

قافلة مجلس حكماء المسلمين تنتقل إلى "ماليندي" في محطتها الثانية بكينيا

احتضنت مدينة "ماليندي" الكينية، فعاليات اليوم الرابع لقافلة السلام الموفدة من قِبل مجلس حكماء المسلمين إلى كينيا، حيث شاركت القافلة في جلسة حوار الأديان، التي نظمها المجلس الأعلى لمسلمي كينيا، فرع ماليندي؛ بحضور ممثلين عن الأديان والطوائف الكينية، وممثل الحكومة الكينية لرعاية حوار الأديان.

بالأسماء.. وزير التعليم العالي يعين قيادات إدارية جديدة في الجامعات

اعتمد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمي قرارًا بتعيين السيد سامى إمام عثمان مديرًا عامًا للشئون القانونية بوزارة التعليم العالى.

"البحوث الإسلامية" يطلق حملة توعوية بعنوان "في حب مصر نتحدث"

أطلق مجمع البحوث الإسلامية حملة توعوية بعنوان: "في حب مصر نتحدث"، والتي تزامنت مع ذكرى تحرير سيناء الحبيبة، حيث تنتشر الحملة في جميع محافظات ومدن وقرى الجمهورية.

غادة والي: اليوم آخر موعد لسداد قيمة رسوم "حج الجمعيات"

قالت وزيرة التضامن الاجتماعى غادة والى، أن اليوم الخميس آخر موعد للفائزين بتأشيرات حج الجمعيات الأهلية لسداد قيمة رسوم رحلة الحج، حيث يتم السداد من خلال فروع بنك مصر المنتشرة فى مختلف المحافظات، ويقوم كل شخص فائز بالتأشيرة بالحصول على إذن الدفع من الإدارة الاجتماعية التابع لها والمقدم فيها طلب الحصول على التأشيرة، ثم يتوجه إلى أى فرع من فروع بنك مصر لسداد قيمة الرسوم وفقًا لمستوى رحلة الحج، ثم بعد ذلك يقدم قسيمة الإيداع مرة أخرى إلى الإدارة الاجتماعية التابع لها.

سعر الدولار بالبنوك اليوم الأربعاء 26-4-2018

سعر الدولار بالبنوك اليوم الخميس 26-4-2018، متابعة جديدة وأحدث تطورات أسعار العملة الأمريكية مقابل الجنيه المصري.

أسعار الذهب اليوم الخميس 26-4-2018

سعر الذهب اليوم الخميس 26-4-2018 لجميع عيارات المعدن النفيس في السوق المصري، حيث نتناول من خلال هذا الموضوع آخر أسعار الذهب في محلات الصاغة، والتي تقوم بعرض وبيع المنتجات والمشغولات الذهبية، محدث بشكل يومي ومستمر وفق آخر أسعار معلنة.

القابضة للصناعات الغذائية توضح حقيقة تخفيضات معرض "أهلا رمضان"

أكد اللواء علاء فهمي، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن معرض "أهلا رمضان" سوف يتضمن تخفيضات على جميع السلع الغذائية، وذلك من خلال قيام وزارة التموين بطرح سلع غذائية مخفضة، قبل شهر رمضان، تصل إلى 20% وذلك لمساعدة المواطنين لشراء متطلباتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً