اعلان

إحالة أطباء بالمستشفى الجامعي ببني سويف للتحقيق (صور)

قام الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة بزيارة مفاجئة للمستشفى الجامعي لمتابعة سير منظومة العمل وحسن تقديم الخدمات الطبية بكافة أقسام المستشفى والعيادات الخارجية والطوارئ والأقسام الإدارية.

رافق رئيس الجامعة فى جولته الدكتور عماد البنا مدير عام المستشفى ومدحت سليمان مدير عام الشئون المالية والإدارية حيث بدأ زيارته لقسم الطوارئ بالمستشفى للاطمئنان على المرضى المتواجدين والوقوف على مدى الخدمة الطبية المقدمة لهم وتوفير ما يلزم من المستلزمات الطبية والإشراف على تواجد العدد الكاف من طاقم الأطباء والتمريض وسير العمل باقسام الأشعة والتحاليل، حرصا منه على أن تكون المستشفى الجامعي مؤهلة تأهيلا كاملا لاستقبال أكبر عدد ممكن من الحالات وأن تكون كافة أقسام المستشفى الداخلية والخارجية على استعداد دائم لاستقبال الحالات التي ترد إليها.

كما تابع شخصياً حالات الأقسام الداخلية وزيارة الأقسام المختلفة بالمستشفى والاستفسار من المرضى عن مدى جودة الخدمة المقدمة لهم وتوفير ما يلزم وسماع جميع شكواهم والعمل على توفيرها لهم.

جدير بالذكر أنه أحال خلال جولته عدد من الأطباء والعاملين الإداريين بالمستشفى للتحقيق على خلفية التقصيروالإهمال في العمل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرس شرف وسلام جمهوري.. مراسم استقبال رسمية لرئيس البوسنة والهرسك في قصر الاتحادية