اعلان
اعلان

نبيل محمود: لاعبو الزمالك أثبتوا أمام الأهلي أنهم على قدر المسئولية

قال نبيل محمود المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن لاعبي الزمالك أثبتوا في مباراة اليوم أمام النادي الأهلي، أنهم على قدر المسئولية، بعد الشكل الفني الذي ظهروا به، في وقت صعب، مشيرًا إلى أنه ليس غريبًا على لاعبي الزمالك.

وأضا رامبو: "مبروك الفوز اليوم علي الأهلي ونحن سعداء جدًا، موجهًا الشكر لمرتضى منصور رئيس النادي، مؤكدًا أنه يقف دائمًا بجوار الفريق في كل شيء وهذا حقه".

كما وجه المدرب العام للفريق، الشكر لإيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق، مؤكدًا أن هذا جزء من عمله الفني بالفريق الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا.. مباراة الاهلي والزمالك.. مدرب الأبيض: الفريق سيعود لمكانته الطبيعية

وفاز الزمالك، بهدفين سجلهما كاسونجو وأيمن حفني، بينما سجل هدف الأهلي الوحيد، وليد سليمان، ليفسد على الأهلي فرحته بالتتويج ببطولة الدوري.

- موقف الأهلي بعد مباراة القمة 116:

وبعد مباراة القمة 116، استمر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، متصدرًا جدول المسابقة برصيد 82 نقطة، من فوز في 26 مباراة وتعادل في 4 وخسر في مباراتين.

وحقق الأهلي الفوز على وادي دجلة بهدف دون رد، سجله المغربي وليد أزارو، في آخر مباراة له قبل مواجهة الزمالك.

الأهلي نجح في حسم الدوري مبكرًا ليتويج بلقب الدوري الممتاز الـ 40 في تاريخه قبل انتهاء الدوري بأربعة جولات.

- موقف الزمالك بعد مباراة القمة 116:

الوضع اختلف في الزمالك عن النادي الأهلي، الذي حسم المباراة لصالحه بهدفين مقابل هدف، على الرغم من إنه يعيش الزمالك أسوأ فتراته، لاسيما بعد تعرضه لسلسلة من النتائج السلبية تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني الذي إقاله مجلس إدارة القلعة البيضاء، وتعيين خالد جلال بدلًا منه بشكل مؤقت.

وبعد فوز الزمالك في هذه المباراة قفز للمركز الرابع مؤقتًا برصيد 61 نقطة من فوز في 17 مباراة وتعادل في 7 وخسر في 9 مواجهات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين