اعلان

مدرب الزمالك: فرطنا في فوز كبير على الأهلي في مباراة القمة 116

أكد خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن لاعبي الفريق على مدار شوطي اللقاء قدموا مباراة أكثر من جيدة، ونفذوا التعليمات حرفيًا، مشيرًا أن الفريق كان قادرًا على الفوز بأكثر من هدفين.

وكشف المدير الفني، لاعبو الفريق كانوا رجالًا وعلى قدر تحمل المسئولية، وكان كل تفكيرهم قبل المباراة هو الفوز، من أجل إسعاد الجماهير ومجلس الادارة وتعويض المرحلة الماضية، مضيفًا أن الروح القتالية وحالة الإصرار ساهمت بشكل كبير في الفوز بالقمة 116.

وأضاف جلال، أنه سعيد بكسر عدم الفوز على الأهلي، في بطولة الدوري العام منذ أكثر 10 سنوات وهو أمر يحسب له ولإفراد الجهاز المعاون له.

وأشار خالد جلال، أن صرف المستحقات المالية للاعبين قبل القمة، كان له مفعول إيجابي في تحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الانتصار بالقمة وكسر الحاجز النفسي بعدم الفوز على الأهلي من 10 سنوات.

ووجه المدير الفني للزمالك، الشكر لرئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور، على منحه الثقة والفرصة والاستعانة به في تلك الظروف الصعبة.

وأكد جلال، بأن الفريق هدفه الفوز ببطولة كأس مصر، لإنهاء الموسم الكروي ببطولة.

وفاز الزمالك، بهدفين سجلهما كاسونجو وأيمن حفني، بينما سجل هدف الأهلي الوحيد، وليد سليمان، ليفسد على الأهلي فرحته بالتتويج ببطولة الدوري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو (0-0) في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة