خافت من فقرها.. ليلى ألقت رضيعها لتتناوله الكلاب

02:48 ص

الجمعة 27/أبريل/2018

خافت من فقرها.. ليلى ألقت رضيعها لتتناوله الكلاب
حجم الخط A- A+

"الأم تظلم نفسها لتنصف أولادها".. جملة اعتدنا سماعها والتى تدل على أن الحيوانات فى بعض الأحيان يمكن أن تقتل صغارها خوفًا عليهم من الخطر، لكن "ليلى.أ.م"، الأم الثلاثينية، لم تحرك لها غريزة الأمومة ساكنا، حيث تجردت من جميع مشاعر الإنسانية وحملت رضيعها الذى لم تمر على ولادته سوى ساعات حتى تلقيه لـ"الكلاب" وسط القمامة.

كانت بداية الواقعة بتلقي قسم حلوان بلاغًا من الأهالى مفاده إنقاذهم "رضيع" حاولت سيده إلقاءه بالقمامة بمنطقة عرب الوالدة دائرة القسم، وبعمل التحريات تبين أن "ليلي.أ.م"، والدة الطفل، مقيمة منطقة الصف بمحافظة الجيزة، وأن والدها "أحمد.م"ح"، مقيم ذات العنوان، حرضها على التخلص منه والقائه بالقمامة.

وبسؤال والدها، قدم وثيقة زواج نجلته من أحد الأشخاص، واعترف بأنه من حرضها على التخلص من الرضيع، حيث إن زوجها سافر إلى إحدى دول الخليج منذ فترة ولم يتلقوا عنه أية أخبار حتى الآن، بالإضافة إلى أنه غير مقتدر على الإنفاق عليهما، لذا قرر رميه بعيدًا لعل أحد الأشخاص يعثر عليه ويقوم بتبنيه.

وتم التحفظ عليهما، وتحرر محضر برقم 11317 لسنة 2018، وبعرضهما على النيابة العامة بحلوان أمرت بحجزهما 24 ساعة، كما أمرت بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

موضوعات متعلقة