مباراة ليفربول وستوك سيتي.. تعرف على الغيابات والتشكيل المتوقع

طارق عمرو

10:06 ص

الجمعة 27/أبريل/2018

حجم الخط A- A+

مباراة ليفربول وستوك سيتي - يستضيف ملعب الأنفيلد مساء غد السبت، مواجهة مصرية بين فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه لاعبنا المصري محمد صلاح ونظيره ستوك سيتي الذي يلعب له محترفنا رمضان صبحي، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وتعتبر مباراة ليفربول وستوك سيتي مهمة جدا للفريقين، حيث يسعي ليفربول الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب البريمرليج برصيد 71 نقطة لحسم هذا المركز، والإقتراب بشكل رسمي من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بينما علي الجانب الأخر يعاني فريق ستوك سيتي هذا الموسم، حيث يقبع بالمركز التاسع عشر برصيد 29 نقطة ويأمل غدا تحقيق الإنتصار وخطف الثلاث نقاط أملا في البقاء بالدوري وعدم الهبوط لمنافسات الشامبيونشيب هذا العام.

اقرأ أيضا: أول تعليق من مرتضى منصور على فوز الزمالك في القمة

ويقدم الريدز عروضا ونتائج رائعة في الفترة الأخيرة، حيث أصبح علي بعد أيام للوصول لنهائي الشامبيونزليج هذا الموسم بعد غياب لأكثر من عشر سنوات عن هذا الإنجاز، حيث كان قد فاز علي منافسه روما الإيطالي بخمسة أهداف مقابل هدفين علي ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويكفيه الخسارة بفارق هدفين بلقاء الإياب للتأهل للنهائي.

وكل المؤشرات تشير لفوز ليفربول غدا علي نظيره ستوك سيتي نظرا لتاريخ الريدز الكبير وفارق الإمكانيات والقدرات التي تصب في مصلحة رفاق محمد صلاح.

ويرصد أهل مصر التشكيل المتوقع للفريقين والغيابات قبل لقاء الغد بين الفريقين:

1- ليفربول

اقرأ أيضا: إداري الزمالك يعتدي على الصحفيين ويسب مخرج قناة الأهلي

- الغيابات
يعاني فريق ليفربول من كثرة الإصابات التي ضربت صفوفه بالفترة الأخيرة، حيث سيفتقد في لقاء الغد كلا من إيمري تشان و جويل ماتيب وآدم لالانا وأليكس تشامبرلين بسبب الإصابة، كما أشارت بعض التقارير لاحتمالية غياب اللاعب السنغالي ساديو ماني عن المباراة بسبب كدمة تلقاها في لقاء الريدز الأخير ضد روما.

- التشكيل المتوقع
من المحتمل أن يبدأ الألماني يورجن كلوب مدرب الليفر بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمي: لوريس كاريوس

خط الدفاع: اندرو روبرتسون - فيرجل فان دايك - ديان لوفرين - جو جوميز


خط الوسط: جيورجينهو فاينالدوم - جوردان هندرسون - جيمس ميلنر

خط الهجوم: داني إنجز - روبرتو فيرمينيو - محمد صلاح

2- ستوك سيتي

- الغيابات
علي الجانب الأخر سيفتقد فريق ستوك سيتي لخدمات كلا من إريك ماكسيم موتينغ و جلين جونسون و إبراهيم أفيلاي و كوستاس ستافيليديس بداعي الإصابة، وسيفتقد أيضاً لخدمات اللاعب خيسي رودريجيز بسبب الإيقاف.

- التشكيل المتوقع
من المحتمل أن يبدأ بوترس مدرب الفريق بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمي: بوتلاند

خط الدفاع: بيترس - مارتينس - شوكروس - جونسون

خط الوسط: موريتز باور - نديياي - جوي ألين - شاقيري

خط الهجوم: بيتر كراوتش - مامي بيرام ديوف

حيث من المحتمل تواجد لاعبنا المصري رمضان صبحي علي دكة بدلاء الفريق في لقاء الغد.

مباراة ليفربول وستوك سيتي.. تعرف على الغيابات والتشكيل المتوقع
موضوعات متعلقة