مباراة ليفربول وستوك سيتي.. نتيجة أخر مواجهة بين محمد صلاح ورمضان صبحي

طارق عمرو

10:21 ص

الجمعة 27/أبريل/2018

حجم الخط A- A+

مباراة ليفربول وستوك سيتي، يستضيف ملعب الأنفيلد مساء غد السبت، مواجهة مصرية بين فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه لاعبنا المصري محمد صلاح ونظيره ستوك سيتي الذي يلعب له محترفنا رمضان صبحي، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا: مباراة الأهلي والأسيوطي.. علي معلول يعود لقيادة الأحمر

وتعتبر مباراة ليفربول وستوك سيتي مهمة جدا للاعبين المصريين، حيث يسعي صلاح لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية واستمراره في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، بينما يأمل رمضان صبحي مساعدة فريقه علي البقاء هذا الموسم بالبريمرليج وعدم الهبوط لمنافسات الشامبيونشيب العام المقبل.

وكانت آخر مواجهة بين صلاح وصبحي انتهت بانتصار كبير للريدز بثلاثية نظيفة أمام ستوك سيتي بالدور الأول علي ملعب الأخير، حيث نجح الفرعون المصري محمد صلاح في إحراز هدفين في شباك ستوك، بينما علي الجانب الأخر لم يشارك رمضان صبحي في اللقاء واكتفي بمشاهدة المباراة من علي مقاعد البدلاء.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب البريمرليج برصيد 71 نقطة، ويحتاج للفوز في مباراة الغد للإقتراب من حسم هذا المركز والمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بينما علي الجانب الأخر يعاني ستوك سيتي هذا الموسم، حيث يقبع بالمركز التاسع عشر برصيد 29 نقطة ويأمل غدا تحقيق الإنتصار وخطف الثلاث نقاط أملا في البقاء بالدوري وعدم الهبوط لمنافسات الشامبيونشيب هذا العام.

مباراة ليفربول وستوك سيتي.. نتيجة أخر مواجهة بين محمد صلاح ورمضان صبحي
موضوعات متعلقة