اعلان

اليوم.. ختام بطولة الجونة للإسكواش بحضور وزير الرياضة ومحافظ البحر الأحمر

تختتم اليوم الجمعة، منافسات نهائي النسخة السابعة لبطولة الجونة الدولية للإسكواش، المقامة خلال الفترة من 18 وحتى 27 أبريل الجاري، والبالغ مجموع جوائزها 165 آلف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.

ومن المقرر، أن يلتقي علي فرج المصنف الثاني عالميًا ونجم وادي دجلة مع زميله بالمنتخب مروان الشوربجي المصنف الرابع عالميًا ونجم نادي سموحة، وعلى صعيد السيدات تواجه نور الشربيني المصنفة الأولى عالميًا ونجمة نادي سبورتنج مع زميلتها رنيم الوليلي المصنف الثانية عالميًا ونجمة نادي وادي دجلة.

وكانت بطولة الجونة قد بدأت عام 2010 وتوج بها كريم درويش، ثم حصد لقبها رامي عاشور في 3 نسخ متتالية أعوام "2012 – 2014 – 2015"، فيما حصل محمد الشوربجي على اللقب عام 2016، أما الفرنسي جريجوري جوتييه فكسر احتكار المصريين للقب الجونة وتوج به في نسخة 2017 بعدما تغلب على المصري كريم عبد الجواد.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة عمرو منسي، أنها انتهت من برنامج الحفل الختامي للبطولة والذي من المقرر أن يشهد حضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، إضافة إلى المهندس عاصم خليفة رئيس الاتحادين المصري والعربي للإسكواش، كما يحضره وفد من الاتحاد الدولي للعبة، وعدد كبير من نجوم اللعبة السابقين.

وأعرب "منسي" عن فخره بالمستوى الذي وصلت له البطولة مؤكدًا أن مسئولي الاتحاد الدولي قد وجهوا له الشكر في العديد من المرات بعد المستوى المميز للبطولة سواء على السعيد الفني أو التنظيمي لاسيما بعد امتلاء مدرجات البطولة بالمشجعين للإستمتاع باللعبة ومؤازرة نجوم مصر، كما كشف أن حفل الختام سيشهد العديد من المفاجات لكل عشاق اللعبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً