اعلان

بعد مفاجأة الفوز على الأهلي.. احذر يازمالك فالقادم ربما يكون أسوأ

انتهت بالأمس مباراة القمة بين فريق الأهلي والزمالك على ستاد القاهرة بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف في مفاجأة كبيرة للجماهير المصرية بصفة عامة وجماهير الأحمر بصفة خاصة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدوري المصري الممتاز.

وافتتح نادي الزمالك التسجيل مبكرا عن طريق اللاعب الكونغولي كابونجو كاسونجو في الدقيقة "6"، قبل أن يعزز أيمن حفني أهداف اللقاء ويسجل الهدف الثاني للأبيض بالدقيقة "21"، ونجح فريق الأهلي في العودة وتقليص الفارق بالشوط الثاني حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة "71" عن طريق اللاعب وليد سليمان من ضربة جزاء.

اقرأ ايضا: "كلوب": ليس لدينا مشكلة في طقوس محمد صلاح الدينية قبل المباريات

https://www.ahlmasrnews.com/news/article/599848

النتيجة تعتبر مفاجئة للكل حيث كانت كل التوقعات تصب في مصلحة النادي الأهلي قبل اللقاء، نظرا لفارق المستوى الكبير وحالة الاستقرار الفني والإداري الذي ينعم به المارد الأحمر هذا الموسم.

فعلى الرغم من كون اللقاء تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين، إلا أن لاعبي الزمالك ومدربهم خالد جلال استعدوا بشكل جيد للمباراة وأخذوا المواجهة بطابع الجد عكس لاعبي النادي الأهلي ومدربهم حسام البدري الذي لم يعطوا الزمالك قدره ولم يستعدوا بشكل كامل للمواجهة.

ولكن أحذر يازمالك فالقادم ربما يكون أسوأ

يبدو أن سيناريو عام 2017 من الممكن أن يتكرر مرة ثانية مع الأبيض، حيث كان الزمالك قد فاز في هذا العام علي الأهلي بركلات الترجيح وتوج بكأس السوبر للمرة الثالثة في تاريخه في الإمارات، وكانت أيضا كل التوقعات تشير قبل المباراة لتفوق الأهلي وفوزه باللقاء، وفي أثناء نشوة الفوز والفرح للاعبي القلعة البيضاء تلقي الأبيض هزيمة مفاجئة بعدها مباشرة أمام الإنتاج الحربي ببطولة الدوري بنتيجة (2/1)، كانت سببا في دخول الزمالك بعدها نفق مظلم وبعده مبكرا عن المنافسة علي بطولة الدوري المصري، هذا إلي جانب إقالة محمد حلمي "المدير الفني أنذاك" من القيادة الفنية للفريق بعد هذه الهزيمة بأيام قليلة.

اقرأ أيضا: مباراة ليفربول وستوك سيتي.. نتيجة أخر مواجهة بين محمد صلاح ورمضان صبحي

https://www.ahlmasrnews.com/news/article/599844

يبدو أن الأمر قد يتكرر مرة ثانية هذا العام، حيث ينتظر الزمالك مباراة صعبة أمام الإنتاج الحربي يوم الأربعاء القادم ولكن هذه المرة في بطولة كأس مصر ضمن منافسات دور الثمانية، وتعتبر بطولة الكأس هي البطولة الوحيدة المتبقية للزمالك هذا الموسم للحصول عليها خاصة بعد موسمه السيئ في الدوري واقترابه من إنهاء الموسم بالمركز الرابع في جدول الترتيب، بجانب توديعه مبكرا بطولة الكونفيدرالية الإفريقية علي يد فريق ولايتا ديتشا الأثيوبي في مفاجأة كبير لعشاق الساحرة المستديرة.

وتعتبر الظروف والأجواء هذا الموسم مشابهة تقريبا للعام الماضي، حيث كان الزمالك في أسوأ أحواله واستطاع أن يفوز على الأهلي المتميز فنيا وبدنيا، فهل سينجح الزمالك في تخطي الإنتاج الحربي بكأس مصر وتخطي نشوة الفرح والفوز علي المارد الأحمر أم أن جماهير الأبيض فرحتها لن تكتمل؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً