اعلان

أهم أخبار مصر اليوم العاجلة الجمعة 27/4/2018.. درجة الحرارة اليوم.. ووزير الأوقاف: سيناء مقبرة الإرهابيين

وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة

أهم أخبار مصر اليوم العاجلة الجمعة 27/4/2018، منها درجة الحرارة اليوم، حرصًا من موقع "أهل مصر" على تقديم خدمة إخبارية متميزة لقرائه، على مدار الساعة نقدم لكم آخر الأخبار حتى الواحدة من ظهر اليوم نتناولها على النحو التالي.

تعرف على خريطة سقوط الأمطار ودرجات الحرارة المتوقعة

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية اليوم الجمعة 27 إبريل 2018، أن تكون حالة الطقس السائدة هو طقس معتدل شمالاً ، مائل للحرارة بالقاهرة والوجه البحري وحتى جنوب الصعيد خلال النهار، بارد في الليل على كافة الانحاء.

وبحسب ما ذكره خبراء الهيئة، فمن المتوقع أن تستمر موجة الأمطار لثلاثة أيام على الأقل، مهيبة المواطنين بتوخي الحذر.

وزير الأوقاف: سيناء كانت مقبرة للغزاة والآن مقبرة للإرهابيين

قال وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، إن في تلك الأيام تتوالى المناسبات الدينية والوطنية والعامة، ونشهد حاليًا العيد القومي لمحافظة سيناء، مضيفًا أن سيناء عبر تاريخها كانت مقبرة للغزاة والطامعين، وأصبحت مقبرة للإرهابيين.

"الآثار" تكتشف مقصورة احتفالات ملكية من عصر الرعامسة بالمطرية (صور)

أعلنت وزارة الآثار الكشف عن مقصورة احتفالات ملكية من عصر الرعامسة بمنطقة عرب الحصن بالمطرية، وذلك أثناء أعمال الحفر الأثري لبعثة جامعة عين شمس برئاسة الدكتور ممدوح الدماطي في موسمها الحالي (مارس/إبريل 2018).

النيابة تحيل قاتل أمين شرطة القطامية للمحاكمة العاجلة

أصدرت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة اليوم الجمعة، قرارًا برئاسة المستشار محمد سلامة، بلإحالة متهما بالاتجار في الهيروين وحيازة أسلحة غير مرخصة بهدف الاتجار بمنطقة بدر، للمحاكمة الجنائية العاجلة.

"عم نبوى".. صرخة سبعيني نخر السرطان عظام وجهه ببورسعيد ( فيديو وصور)

عم نبوى ذلك الرجل السبعينى الذى نال منه المرض الخبيث " السرطان" لينخر فى غطام وجهة حتى اكل نصفة ليترك الرجل مهدد بالوفاة في أي وقت وذلك بسبب النزيف المستمر بعد تأكل عضام وجهة والانف على مدار سبع سنوات تحملت فيهم ابنته الوحيدة عناء مرضة والمصاريف الطائلة التى لا تحملها انسان وذلك لكون مصاريف عم نبوى اليومية تتعدى الـ200 جنيه، مما جعله يناشد أصحاب القلوب الرحيمة وأيضا وزارة التضامن الاجتماعى بمساندته فى مطاريف علاجه.

أعراض صادمة تظهر على رضعية بعد استنشاقها دخان الحشيش

نقلت رضيعة فرنسية إلى المستشفى بعد استنشاقها دخان مخدر الحشيش من والديها، واكتشف الأطباء أن الطفلة "10 أشهر" فى حالة سكر بين بسبب مخدر القنب ومادة (الراتنج) الصمغية التى يدخنها أبواها المدمنين للعديد من المواد المخدرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً