اعلان

محافظ السويس يتفقد أماكن سقوط السيول بطريق السخنة (صور)

تفقد اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، اليوم الجمعة، الأماكن التى وقعت بها السيول بطريق العين السخنة - الزعفرانة للوقوف على الأعمال والآثار الناتجة عن السيول.

وأكد محافظ السويس، على رفع جميع مخلفات وآثار السيول على الطريق وإعادة الشىء لأصله علاوة على ترميم وتأسيس الطريق من بدايته لنهايته واستكمال أعمال رصف الطريق من قبل الهيئة العامة للطرق والكبارى.

وتابع المحافظ أعمال كسح المياه على الطريق مشددا على استكمال كسح المياه من على جانبى الطريق، وأكد على مدير المرور بمتابعة الطرق الرئيسية والاستمرار على عمل تحويلات مروية إذا استدعى الأمر.

اقرأ أيضا: مياه الأمطار تغرق شوارع السويس.. والمحافظ: دفعنا بسيارات الكسح (صور)

وأشار المحافظ، إلى أن رئيس الوزراء أكد فى اجتماع مجلس المحافظين الأخيرة أن طريق السخنة- الزعفرانة سيصبح طريق دوليا لجذب الاستثمارات الاقتصادية والسياحة.

وأضاف أنه سيتم عمل دراسة لطربق العين السخنة من كافة النواحى تشمل الدراسة التعامل مع السيول وقت حدوثها بالتنسيق مع الجهات المعنية.

قدم المحافظ الشكر لإدارة المرور والحماية المدنية وحي عتاقة وإدارة الازمات والكوارث للاستجابة السريعة فورا حدوث السيول والتنسيق مع الجهات المعنية وغرفة العمليات والنزول مع ارض الحدث.

رافق المحافظ العميد محمد عبد الله مدير إدارة المرور ووليد شوقى رئيس حى عتاقة والعقبد محمد نبيل مدير إدارة الحماية المدنية ومنير كامل مدير المتابعة الميدانية وضبع ناشد مدير إدارة الأزمات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج