اعلان

"كسروا حاجز الخوف".. المظاهرات تجتاح شوارع قطر (صور وفيديو)

كتب : سها صلاح

اجتاحت شوارع قطر مظاهرات عقب صلاة الجمعة لرفضهم أفعال نظام الحمدين،و أبدى الشعب استياءه مما يفعله النظام، واليوم يترجم هذه الاستياء إلى أفعال على أرض الواقع.

من جانبه قالت المعارضة القطرية في تغريدة لها بموقع " تويتر ": "سيبقى اليوم الجمعة خالدًا في صفحات النضال القطري، فشعب قطر اليوم يكسر حاجز الخوف والصبر ويسطروا ملحمة وطنية لإيصال رسالتهم بأنهم غير راضين عن أفعال تنظيم الحمدين".

وقال حساب ” عاجل قطر ” ، إنه تم إلغاء خدمة الواتساب في قطر وذلك لعدم تبادل الرسائل بين المتظاهرين وبانتظار أيضا تعطيل تويتر والهاتف النقال.. نعيش حربًا معلنة على الشعب القطري الوفي ” .

اقرأ ايضاً.. صحيفة: عرض أمريكي مفاجئ إلى عباس... ودولة عربية تقنعه بالموافقة

تأتي كل هذه الأحداث، في ظل تكتم شديد من الإعلام القطري وعلى رأسها قناة الجزيرة التي دائماً ما تدعي نقلها للأحداث بصورة موضوعية، واستنكر المغردون هذا الأمر فقال مغرد : " أين الجزيرة الإرهابية يا إخوان من تغطية ما يحدث داخل الدوحة.. أم أن كاميراتها والأقمار الصناعية والبث المباشر والإمكانيات مسخرة لنقل ما يحدث بالدول العربية تحت ذريعة حرية الرأي والرأي الآخر".

فيما أشار بعض المغردون، عن وجود عساكر مرتزقة يحاولون كبح المتظاهرين وأكثر هؤلاء العساكر من الأتراك، كما تداولت أنباء أخرى تفيد بإصابة بعض المشاركين في التظاهرات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القسام تعلن استهداف قوات إسرائيلية داخل معبر رفح بقذائف الهاون